رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود الشامي: أحمد مجاهد ضلل «فيفا» للاستمرار في رئاسة اتحاد الكرة

02:54 ص | الأربعاء 04 أغسطس 2021
محمود الشامي: أحمد مجاهد ضلل «فيفا» للاستمرار في رئاسة اتحاد الكرة

أحمد مجاهد

علق محمود الشامي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، على قرار الاتحاد الدولي «فيفا» بتمديد عمل لجنة الثلاثية برئاسة المهندس أحمد مجاهد، لإدارة شئون الاتحاد، حتى 5 يناير 2022، تمهيدًا لإجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة الاتحاد الجديد.

فيديو تصريحات محمود الشامي 

محمود الشامي لـ أحمد مجاهد: هل أرسلت خطاب لـ «فيفا» يؤكد استحالة إجراء جمعية عمومية بسبب جائحة كورونا

وقال محمود الشامي، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس1» في برنامج « ملعب أون تايم» الذي يقدمه الإعلامي « أحمد شوبير»: « لابد من أحمد مجاهد، الأجابة على السؤال التالي، هل أرسلت، خطاب إلى مسئولي «فيفا» يؤكد استحالة إجراء جمعية عمومية بسبب جائحة كورونا، لاسيما أن جواب المد يؤكد ان سبب مد عمل اللجنة الثلاثية، بسبب صعبة إجراء انتخابات بسبب كورونا».

أحمد مجاهد

محمود الشامي: أحمد مجاهد ضلل «فيفا» للاستمرار في رئاسة الاتحاد

وأضاف محمود الشامي:« حال ارسال أحمد مجاهد، خطاب لـ «فيفا» يؤكد فيه صعوبة إجراء انتخابات بسبب كورونا، ستكون سابقة خطيرة وتظليل لـ «فيفا» للاستمرار في رئاسة الاتحاد، مؤكدًا أن رد فيفا في خطاب مد عمل اللجنة يؤكد أن « مجاهد» ارسال خطاب يؤكد أن مازال هناك قيود بسبب كورونا وهذا أمر غير صحيح».

محمود الشامي

محمود الشامي: لا يوجد الآن حظر على الجمعيات العمومية  لاسيما أن كورونا شبة أختفت في مصر

وشدد الشامي:« لا يوجد الآن حظر على الجمعيات العمومية، لذا كان يجب إقامة انتخابات اتحاد الكرة المصري، وليس مد عمل اللجنة المؤقتة، لاسيما أن كورونا «شبة أختفت في مصر».

وأختتم محمود الشامي تصريحاته قائلاً:« كان يجب على أحمد مجاهد، التأكيد في خطابه لـ «فيفا»، أن هناك في سيطرة على فيروس كورونا، ويجب إجراء انتخابات».