رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. خناقة شريف والشحات وإهانة نورالدين وميدو يهاجم القيعي

09:20 ص | الخميس 05 أغسطس 2021
بيقولوا.. خناقة شريف والشحات وإهانة نورالدين وميدو يهاجم القيعي

حسين الشحات لاعب الأهلي

«بيقولوا».. خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لمتابعيه صباح كل يوم، يستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وتناولهم للعديد من الملفات المختلفة، سواء الخاصة بالمسابقات المحلية «الدوري المصري، كأس مصر، السوبر المصري»، أو على المستوى القاري في دوري أبطال أفريقيا، الذي ينافس فيه الأهلي، وأخبار نادي الزمالك، وبطولة الكونفدرالية الأفريقية، أو تدعيمات الأندية في سوق الانتقالات.

مدرب دجلة يهاجم إبراهيم نور الدين

الحكم إبراهيم نور الدين

محمد عبدالواحد، المدرب العام لفريق وادي دجلة، فتح النار على إبراهيم نور الدين، حكم مباراة الأهلي ووادي دجلة، التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، وقادت الأحمر لصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، وقال خلال حديثه ببرنامج «الماتش» رفقة الإعلامي هاني حتحوت: «المنافسة على الهبوط صعبة جدا، الجميع عنده مباريات صعبة، وبالنسبة لنا المباريات المقبلة لقاءات كؤوس ومباريات الأندية الأخرى اللي بتنافسنا صعبة جدًا، ولابد من فوزنا في المباريات المقبلة».

وتابع: «زعلان من إبراهيم نور الدين؛ لأن ليا حق أزعل، أنا عمري ما اتكلمت عن التحكيم ولا عمري اتطردت في مباراة، ومن سنين بشتغل في جهاز فني ولا عمري عملت أزمة، لكن لما أنا أكلمك كحكم وأقدرك أنت لازم تقدرني وتحترمني، لكن متوجهنيش بأسلوب فيه إهانة ليا، كأني شغال عندك، لا مع احترامي ليك أنت حكم زيك زي أي حكم، ولك كل التقدير، لكن إحنا مشتكيناش من شيء، وأهان الجهاز الفني كله، يبص من فوق لتحت، ويشاورلي بصباعه كأننا شغالين عنده».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

حقيقة خناقة الشحات ومحمد شريف

كشف حسين الشحات ومحمد شريف لاعبا النادي الأهلي، حقيقة مشاجرتهما في مباراة وادي دجلة بالدوري، التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء قاد الأحمر إلى صدارة جدول ترتيب الدوري لأول مرة منذ فترة طويلة، خاصة أنه تواجد خلف الأبيض لفترة طويلة بسبب مبارياته المؤجلة، وداعب الشحات زميله محمد شريف في «بث مباشر» عبر موقع «إنستجرام»، قائلا: «باعتلك ناس عشان تخطفك»، ليرد عليه الأخير: «مستغرب حاجة، عارف إيه، هي إنك كنت عند الجول التاني، ده اللي هيجنني بجد، والناس تقول اتخانقنا مش عارف إزاي».

ورد «الشحات»: «لقيت ناس بتكلمني بتقولي زعقنا مع بعض، وده محصلش نهائي»، ليؤكد محمد شريف الحديث: «هما ميعرفوش أنا بزعق لمين بيقولوا أي حاجة، وعمرنا ما بنتخانق مع بعض، الكرة أساسا أوفسايد».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

ميدو يرد على القيعي

أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

الإعلامي أحمد حسام ميدو، فتح النار على عدلي القيعي، مقدم برنامج «ملك وكتابة» عبر قناة النادي الأهلي، بسبب تعليق الأخير على ما طرحه الأول بشأن عدم خوض الأحمر مباريات بالإسماعيلية أمام الدراويش.

وقال «ميدو» خلال حديثه ببرنامجه «أوضة اللبس» عبر قناة النهار: «أنا بتكلم دايما على الصالح العام وإزاي ندور على العدالة، وقلت إن من عجائب الدنيا السبع إن الأهلي مبيلعبش في الإسماعيلية، ولابد إن يكون هناك عدل، وكان فيه مشاكل سابقة، وأنا فاهم كل دة، وفيه صعوبة في الخروج والدخول وأنا عارف الأبعاد، أنا مش عبيط وعارف كل حاجة».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • 0

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز