رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة الحكام تجهز مذكرة ضد مدرب دجلة بسبب الهجوم على إبراهيم نور الدين

01:28 م | الخميس 05 أغسطس 2021
لجنة الحكام تجهز مذكرة ضد مدرب دجلة بسبب الهجوم على إبراهيم نور الدين

الحكم الدولي إبراهيم نور الدين

تجهز لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد، مذكرة لتقديمها إلى اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، من أجل المطالبة بمعاقبة محمد عبد الواحد مدرب عام فريق وادي دجلة، بسبب تصريحاته ضد الحكم إبراهيم نور الدين، الذي أدار مباراة فريقه أمام الأهلي، أمس الأربعاء، والتي خسرها دجلة بهدفين مقابل هدف.

وكشف مصدر بلجنة الحكام لـ"الوطن سبورت"، أن اللجنة ترفض الهجوم على الحكام، وتعليق شماعة الهزائم على التحكيم، خاصة خلال الجولات الحاسمة من عمر المسابقة، لافتًا إلى أن إبراهيم نور الدين لم يرتكب أخطاء خلال المباراة.

وفتح محمد عبدالواحد، المدرب العام لفريق وادي دجلة، النار على إبراهيم نور الدين، حكم مباراة الأهلي ووادي دجلة، التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، وقادت الأحمر لصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وكان«عبدالواحد» قال خلال حديثه ببرنامج «الماتش» رفقة الإعلامي هاني حتحوت: «المنافسة على الهبوط صعبة جدا، الجميع عنده مباريات صعبة، وبالنسبة لنا المباريات المقبلة لقاءات كؤوس ومباريات الأندية الأخرى اللي بتنافسنا صعبة جدًا، ولابد من فوزنا في المباريات المقبلة>

وأضاف: «زعلان من إبراهيم نور الدين؛ لأن ليا حق أزعل أنا عمري ما اتكلمت عن التحكيم ولا عمري اتطردت في مباراة، ومن سنين بشتغل في جهاز فني ولا عمري عملت أزمة، لكن لما أنا أكلمك كحكم وأقدرك أنت لازم تقدرني وتحترمني، لكن متوجهنيش بأسلوب فيه إهانة ليا، كأني شغال عندك، لا مع احترامي ليك أنت حكم زيك زي أي حكم، ولك كل التقدير، لكن إحنا مشتكيناش من شيء، وأهان الجهاز الفني كله، يبص من فوق لتحت، ويشاورلي بصباعه كأننا شغالين عنده».

الحكم إبراهيم نور الدين

اتحاد الكرة يحذر الأندية من تصريحات «إثارة الجماهير»

الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد، أرسل خطابًا إلى جميع أندية الدوري المصري الممتاز، من أجل التنبيه على أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية لكل فريق، بعدم الإدلاء بتصريحات في وسائل الإعلام المختلقة تؤدي إلى إثارة الجماهير، في ظل مساعي مسؤولي الجبلاية، للحفاظ على مستقبل بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62.

وجاء نص خطاب الجبلاية للأندية على النحو التالي: «من منطلق تعاونكم المثمر لإنجاح مسابقة الدوري العالم، برجاء التنبيه، على السادة المسؤولين، في كل ناد، وتحديدًا أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية في كل فريق، بعدم الإدلاء بتصريحات في وسائل اللإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية تؤدي إلى إثارة الجماهير، حرصًا على نجاح المسابقة، والالتزام بالسلوك الرياضي».

كما أكد اتحاد الكرة في خطابه: «نأمل تعاون جميع قيادات المنظومة الرياضة، والإعلامية بعدم إلقاء التصريحات المثيرة للجماهير، علمًا بأن اتحاد الكرة سيتعامل بكل حزم مع هذا الشأن».