رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد خيري: تهنئة الرئيس السيسي تاج لكرة اليد المصرية

08:57 م | الخميس 05 أغسطس 2021
خالد خيري: تهنئة الرئيس السيسي تاج لكرة اليد المصرية

صورة أرشيفية

قال خالد خيري، المعلق الرياضي لكرة اليد، إن تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنتخب مصر لكرة اليد، ليست تاجا على رؤوس اللاعبين بقدر ما هي تاج لكرة اليد المصرية، «حاجة محترمة جدا أن يكون عندنا جيل محترم اتربي كويس أوي وشرب من نيلنا الجميل».

وأضاف «خيري»، خلال استضافته ببرنامج «الحياة اليوم»، والذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، والمذاع على فضائية «الحياة»، أن تخطيط الاتحاد المصري لكرة اليد ليس بسيطا كباقي الألعاب المصرية، ودائما ما يخطط الاتحاد بشكل مظبوط، «لم نخرج من بطولات العالم منذ دخولنا لها عام 1992، ولكن الأولمبياد مختلفة».

وأوضح أن مصر عندما شاركت في الأولمبياد في عام 1996 بأستراليا كسبت إسبانيا 22-21، وهو الأمر الذي جرى بالتخطيط، «مهما طلعنا أو نزلنا دائما عندنا فريق جيد بينافس الفرق الكبرى، ومش بنعمل مراكز ولكن لازم نتاخد مطشين أو ثلاثة ليهم معني وقيمة وبيعملمولنا حساب مقابل المنتخبات الأخرى».

السيسي يشيد بمنتخب اليد

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأداء المنتخب الوطني لليد في أولمبياد طوكيو 2020، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب الرئيس السيسي: «تحية فخر وتقدير لمنتخبنا الوطني لكرة اليد على الأداء البطولي والمشرّف أمام المنتخب الفرنسي في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020، فقد قدموا النموذج الأمثل لروح القوة والإصرار حتى آخر لحظة من المباراة».

وتابع: «مصر تفخر بإنجازكم الكبير وعزيمتكم الجبارة وأدائكم البطولي، كما أؤكد على دعمي الكامل والشامل في رعاية الرياضة والشباب المصري، شكرًا لكم.. لقد شرفتمونا وأسعدتمونا».