رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نائب رئيس سيمبا: مفاوضات الأهلي لضم ميكيسوني أوشكت على الانتهاء

11:54 م | الخميس 05 أغسطس 2021
نائب رئيس سيمبا: مفاوضات الأهلي لضم ميكيسوني أوشكت على الانتهاء

ميكسيوني

كشف مالمو إيريك نائب رئيس نادي سيمبا التنزاني، تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي من أجل التعاقد مع اللاعب لويس ميكيسوني جناح فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال مالمو إيريك خلال ظهوره ببرنامج «ملعب أون تايم» رفقة الإعلامي أحمد شوبير: «هناك مفاوضات مع الأهلي رسمية لاستطلاع رأي سيمبا في ترك ميكسيوني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ووصلت المفاوضات إلى 90% حتى الآن، ولكن وقت الإعلان عن الصفقة من الممكن أن يكون الأسبوع المقبل أو قبل نهاية الشهر».

وأضاف: «لا أستطيع أن أتحدث عن انتهاء المفاوضات لانضمام اللاعب للنادي الأهلي بشكل رسمي لكنها أوشكت على الانتهاء، لم نلتقي وفدا من النادي الأهلي في تنزانيا كما ذكر البعض، ولكن كل الأمور تمت خلال مباراتنا في مصر».

سيمبا التنزاني: ميكيسوني لاعب متميز وسيساعد الأهلي

وتابع: ميكيسوني لاعب متميز وله أسلوب مختلف وسيساعد الأهلي ويلبي طلباته خلال الفترة المقبلة».

وأكمل: «هناك الكثير من اللاعبين غير ميكيسيوني من أجل الاستثمار وهي سياسة النادي دائمَا عندما يكون لديك لاعب جيد لأنه في حالة غيابهم لن تستطيع تحقيق أهدافك التي تريدها من أجل الاستثمار».

وكان لويس ميكيسوني نجح في تسجيل هدف رائع بمرمى النادي الأهلي خلال مباريات دور المجموعات وتسبب في اهتمام كبير من قبل جماهير القلعة الحمراء وطالبت إدارة النادي بضرورة تواجده بقائمة النادي الأهلي وتحركت الإدارة من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تطورات جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة خاصة أن الأهلي يحرص على تأجيل الإعلان عن صفقاته إلى بعد انتهاء مباريات الدوري حسبما ذكر الإعلامي أحمد شوبير.