رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الزمالك 2021 الصيفية.. مهند لاشين وكارتيرون يطلب عودة أوناجم

01:04 م | الجمعة 06 أغسطس 2021
صفقات الزمالك 2021 الصيفية.. مهند لاشين وكارتيرون يطلب عودة أوناجم

باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» تطورات ملف صفقات الزمالك 2021 الصيفية، والتي يحددها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض بالتنسيق مع اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب، حيث تسعى الإدارة لتدعيم فريق الكرة بالموسم الجديد 2021-2022، بشكل قوي. 

صفقات الزمالك 2021 الصيفية

مصدر مقرب من مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش أن نادي الزمالك نجح في الحصول على توقيع اللاعب لمدة 3 سنوات، منتظرًا إنهاء كل التفاصيل خلال الأيام القليلة المقبلة، لاسيما وأن إدارة النادي فضلت تأجيل الأمر بسبب انشغال الفريق بمباريات الدوري، مشيرة إلى أن هناك تواصل من فاروق جعفر وحسين السيد مسؤولي الأبيض مع اللاعب من أجل إنهاء جميع التفاصيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

 إدارة الزمالك وضعت «لاشين» كخيار ضمن خياراته بعد رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاسيما وأن الفريق الأبيض يبحث عن بديل ساسي قبل بدء الموسم الجديد، حيث تأثر الأبيض برحيل الدولي التونسي ولكنه يبحث عن البديل المناسب وكان يفاضل بين أكثر من لاعب.

مهند لاشين لاعب طلائع الجيش 

كارتيرون يطلب عودة المغربي محمد أوناجم

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، طلب عودة المغربي محمد أناجم، لصفوف الزمالك بعد نهاية مدة إعارته لصفوف الوداد المغربي، خاصة وأن اللاعب تألق مع الفريق المغربي خلال الفترة الأخيرة وقاده، للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

محمد أوناجم لاعب الزمالك المعار لصفوف الوداد المغربي

 كارتيرون طالب، أيضا بضم أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز بداية من الموسم الجديد، حيث أكد المدير الفني الفرنسي لإدارة النادي أنه يعلم قدراته جيدا وأنه من عينة اللاعبين الذين يشاركون في أكثر من مركز داخل الملعب. وكشف مصدر داخل النادي الأبيض، عن أنه جرى التواصل مع أيمن منصور نجم النادي الأسبق ووالد اللاعب من أجل حسم المفاوضات مع نجله، في ظل ترحيب كارتيرون بضمه.