رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنجاز جديد.. منتخب ناشئي التنس ثامن كأس للعالم لأول مرة في تاريخه

08:25 م | السبت 07 أغسطس 2021
إنجاز جديد.. منتخب ناشئي التنس ثامن كأس للعالم لأول مرة في تاريخه

منتخب ناشئي التنس

حقق منتخب مصر لناشئي التنس تحت 14 عاما، إنجازا كبيرا بالحصول على المركز الثامن في كأس العالم للناشئين والناشئات، الذي اختتمت منافساته في التشيك بمشاركة 32 منتخبا، بواقع 16 منتخبا في كل فئة، التي أقيمت خلال الفترة من 2 إلى 7 أغسطس الجاري. ونجح منتخب الناشئين بقيادة مديره الفني محمد موسى، في تحقيق هذا المركز للمرة الأولى في تاريخه، حيث لم يسبق لناشئي مصر، احتلال تلك المرتبة المتقدمة من قبل على مدار كل مشاركاته الماضية، بل دائما ما كان يودع المنافسات من الدور الأول.

تألق لاعبي منتخب ناشيء التنس في كأس العالم بالتشيك

وقدم منتخب التنس، مستويات طيبة للغاية، ونجح اللاعبون في الظهور بشكل جيد، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الجميع في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وواجه منتخب التنس عدة صعوبات قبل انطلاق كأس العالم، كان أبرزها الحصول على التأشيرات، ولكن اتحاد التنس نجح في تخطي هذه الصعوبات.

وضم منتخب فراعنة التنس الصغار كل من محمد ناصر أبو زيد، وكريم معتز مبروك، وعمر حسام قنديل، والاحتياطي علي حاتم سعيد، وقدموا أداء متميزا أمام كل المنافسين، ونجحوا في الوصول إلى دور الثمانية لأول في تاريخ مشاركة مصر بالمونديال.

منتخب ناشئات التنس يحصد المركز الـ13 

وحصل منتخب الناشئات في البطولة ذاتها على المركز الـ13، بقيادة المدير الفني عمر هدايت، وذلك بعدما قدمت اللاعبات أداء طيبا في مبارياتهن خلال المنافسات، وهن جنى حسام صلاح ولوجين محمد كامل وسما حسن هنداوي، والاحتياطي ناردين نهاد حسن.

وتعود بعثة منتخب ناشئي التنس إلى القاهرة، غدا الأحد، برئاسة عضو مجلس إدارة اتحاد التنس محمد إبراهيم، الذي ترأس البعثة في التشيك.