رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

متحدث الزمالك: نعتذر عما فعلته المجلة.. والفصل ينتظر المسؤول عن النشر

03:32 م | الإثنين 09 أغسطس 2021
متحدث الزمالك: نعتذر عما فعلته المجلة.. والفصل ينتظر المسؤول عن النشر

عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك

كشف عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أنه تقدم بمذكرة لمجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب، بشأن الإساءة لعدد من المؤسسات الرياضية في المجلة الرسمية لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي الأبيض يعقد اجتماعا اليوم، من أجل منافشة القرار المناسب في هذه الواقعة.

وأشار الدردير، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أطالب في المذكرة بمعاقبة مدير التحرير المسؤول، لكونه لم تعرض عليه الصفحة قبل مثولها للطبع، خاصة أن الزمالك يكن احترام وتقدير لكل المؤسسات وأن النادي أصدر بيانا يؤكد على هذا الأمر».

بيان نادي الزمالك حول العدد الأخير من مجلة النادي

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بيانا بشأن العدد الأخير من مجلة النادي. وجاء نص البيان كالتالي:- "يؤكد نادي الزمالك على التزامه الدائم وغير المشروط بقيم التسامح، والروح الرياضية واحترام الغير، وأنه مهما بلغ التحفظ أو الرفض لسياسات أو أفعال بعض الأشخاص أو الهيئات فإنه يجب بقاء التعبير عن ذلك بالطرق التي تتفق وتلك المبادئ الثابتة وتحفظ كرامة الجميع، حتى يبقى النادي هو من يعلن ويطبق مبادئه السامية".

وفي هذا السياق يعرب النادي بغير مواربة، وبكل وضوح عن رفضه التام لما تم نشره بمجلة النادي من محتوى اعتبر مسيئا للآخرين، ويكرر التأكيد على احترامه وتقديره لكل من تمت الإشارة إليهم في هذا المحتوى ولكافة الأطراف في الساحة الرياضية، وعلى ذلك فقد صدرت تعليمات واضحة برفع هذا المحتوى من النسخة الإلكترونية، وكل المنصات الرسمية للنادي، وإيقاف توزيع النسخ الورقية، كما سيتم مناقشة الأمر وإضافته إلى جدول أعمال الاجتماع الدوري المقرر انعقاده اليوم للجنة المكلفة بإدارة النادي لتقرير ما يلزم".   

   بيان نادي الزمالك الرسمي 

«الوطن سبورت» علم أن اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في طريقها لاتخاذ قرارات عاجلة وإحداث تغييرات في المنظومة الإعلامية بالنادي الأبيض، بعد أن أثارت مجلة الزمالك الجدل مؤخرا، بعد ما صدر في العدد الأخير حول السخرية من الأهلي ومن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وذلك حفاظا على عدم إثارة الفتنة بين الجماهير والعمل بمبدأ المنافسة الشريفة والروح الرياضية، وقد يتم الإطاحة بمدير تحرير مجلة النادي الأبيض.

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

ميدو يعلق على ما فعلته مجلة الزمالك

وقام أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، بانتقاد تصرفات مجلة النادي الأبيض الرسمية، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": «ما صدر من مجلة الزمالك في عددها الأخير لا يعبر عن قيم نادي الزمالك.. مجلس إدارة الزمالك سيعتذر عن هذه التفاهات وسيتم معاقبة المخطئ.. يجب أن يبعد المسؤولين في الناديين أي شخص يشعل الفتنة في الوقت الحالي.. يجب أن نلعب كرة قدم فقط ونستمتع بها.. لا مجال للفتنة الأن».

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    2

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي