رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر يكشف تطورات الحالة الصحية لمؤمن زكريا: استعاد وعيه

12:35 ص | الثلاثاء 10 أغسطس 2021
مصدر يكشف تطورات الحالة الصحية لمؤمن زكريا: استعاد وعيه

مؤمن زكريا

كشف مصدر مقرب من مؤمن زكريا عن تطورات حالته الصحية بعدما دخل لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق المستشفى عقب سقوطه في المنزل على رأسه، واصطحبته أسرته إلى أحد مستشفيات القاهرة من أجل خضوعه إلى أشعة على المخ للاطمئنان عليه.

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا يبدأ في استعادة وعيه

وقال المصدر، في تصريحات خاصة، إن مؤمن زكريا بدأ في استعادة وعيه منذ قليل وهو في الوقت الجاري يجلس مع أسرته كما حرص أحد لاعبي الأهلي على زيارته.

مؤمن زكريا وزوجته 

موعد مغادرة مؤمن زكريا للمستشفى  

وأضاف المصدر: مؤمن سيغادر المستشفى في الساعات الجارية أو صباح اليوم الثلاثاء وهو ما سيحدده الطبيب بعدما طمأن أسرة مؤمن زكريا على حالة اللاعب بعد الاطلاع على الأشعة.

وكان مؤمن زكريا، تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، مساء أمس الإثنين.

مؤمن زكريا داخل أحد المستشفيات 

مؤمن زكريا ينشر مجموعة من الصور على سرير بأحد المستشفيات

ونشر مؤمن زكريا عبر استوري حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير بـ«إنستجرام» مجموعة من الصور له وهو على سرير بأحد المستشفيات معلقًا بيده محلول طبي.

والد مؤمن زكريا يكشف حالته

وكان زكريا عباس الضوي، والد مؤمن زكريا، كشف في تصريحات خاصة سابقة لـ«الوطن»، أمس الإثنين، أن نجله تعرض لوعكة صحية بسبب مرض ضمور العضلات وتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة من أجل تلقي العلاج.

مؤمن زكريا

وأكد «الضوي» أن حالة نجله الصحية مستقرة حتى الآن، مشيرًا إلى خضوعه لعدد من الأشعة والتحاليل ونتيجتها ستحدد بقاءه في المستشفى أو خروجه.

وكانت زوجة مؤمن زكريا قد نشرت عدة صور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لمؤمن زكريا وهو داخل المستشفى، حيث أكدت أنه تم نقله إلى المستشفى بسبب تعرضه لوعكة صحية وكتبت عليها: «حبيبي سلامتك ربنا يقومك لينا بالسلامة».