رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ضياء السيد: رحلت عن سيراميكا كليوباترا بطريقة في قمة عدم الاحترام

06:39 ص | الثلاثاء 10 أغسطس 2021
ضياء السيد: رحلت عن سيراميكا كليوباترا بطريقة في قمة عدم الاحترام

ضياء السيد

قال ضياء السيد، المدير الفني السابق لفريق سيراميكا كليوباترا، إنه تقدم بالاعتذار لجهازه المُعاون، بسبب أن طريقة إقالة الجهاز كانت بصورة في قمة عدم الاحترام، ولم يتوقع الطريقة التي رحل بها الجهاز، بحسب قوله.

ضياء السيد

ضياء السيد: قلت الحمدالله إني مشيت بعد مباراة الأهلي

وأضاف السيد، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس 1» في برنامج «ملعب أون تايم» الذي يُقدمه الإعلامي «سيف زاهر»: «كنت حزين على لاعبي سيراميكا، أثناء مباراة الأهلي وخسارتهم برباعية، وقلت الحمد الله، على رحيله»، مشددًا على أنه حال وجوده كمدرب سيراميكا، فكان سيلعب بطريقة مختلفة عن التي لعب بها الفريق.

ضياء السيد

ضياء السيد: محمد إبراهيم لاعب سيراميكا مثال للاعب الملتزم

وأكمل ضياء السيد: «محمد إبراهيم، لاعب سيراميكا، مثال للاعب الملتزم، ودائمًا ما يحترم تدريباته وزملاءه بالفريق، وأي جهاز فني يتولى تدريبه، وبالفعل هو لاعب متفانٍ في عمله»، مشيرًا إلى أن «اللاعب الآن هو أفضل لاعب داخل فريق سيراميكا».

وشدد مدرب سيراميكا السابق على أن «عصام الحضري، مدرب سيراميكا السابق، قدم فترة داخل الفريق بصورة متميزة، مع حراس الفريق، ولكن كل التوفيق لمدرب حراس سيراميكا الجديد».

ضياء السيد

ضياء السيد يتحدث عن صالح جمعة

وأوضح ضياء السيد: «صالح جمعة، وصل معه إلى درجة كبيرة من التألق وبدأ يلعب لمدة 90 دقيقة، ولكن في النهاية، بدأ في الغياب عن التدريبات، ولكنه اعتذر وعاد للتدريبات قبل إصابته»، مشيرًا إلى أنه دائمًا كان يتحدث معه ويقدم له النصائح، لافتا إلى أن اللاعب قادر على العودة من إصابة قطع وتر أكيلس، ويتألق من جديد.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي