رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي.. محمد شريف يسجل الأول للأحمر

09:28 م | الأربعاء 11 أغسطس 2021
أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي.. محمد شريف يسجل الأول للأحمر

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي

يقدم «الوطن سبورت» أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي، التي تجمع الفريقين في واحدة من قمم مباريات الجولة الـ29 بمنافسات الدوري المصري الممتاز، في مواجهة يستضيفها ستاد الإسكندرية، وانطلقت في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة بتوقيت مكة المكرمة»، ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة.

 

وأحرز هدف الأهلي الأول، محمد شريف في الدقيقة 22، من زمن الشوط الأول، وجاء الهدف من كرة طولية من علي معلول إلى محمد قفشة المنفرد بمرمى الإسماعيلي، لكنه فضّل تمريرها عرضية إلى «شريف» ليتقدم الأهلي بهدفه الأول.

الأهلي والإسماعيلي.. تحت شعار البحث عن الفوز

يُذكر أن الأهلي دخل المباراة ضد الإسماعيلي، وفي رصيده 64 نقطة محتلا المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز ورفع رصيده إلى 67 نقطة، ليتساوى مع الزمالك صاحب الرصيد نفسه، بعدما حقق الفوز على الاتحاد السكندري بالأمس، بهدفين مقابل هدف، بعدما تقدم يوسف أوباما للفريق الأبيض، وأدرك خالد قمر التعادل، ثم خطف محمد عبدالشافي هدف الفوز للقلعة البيضاء.

 

وسيستعيد الأهلي الصدارة حال تحقيق الفوز اليوم على الإسماعيلي، حيث أنه يملك الأفضلية أمام غريمه التقليدي الزمالك، سواء بفارق الأهداف، أو المواجهات المباشرة.

على الجانب الآخر، خاض الإسماعيلي لقاء اليوم ضد الأهلي، وفي جعبته 36 نقطة، محتلا بها المركز الحادي عشر، ويسعى بدوره إلى تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 39 والاقتراب خطوة نحو المربع الذهبي، حيث يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 43 نقطة.

الأهلي أقوى هجوم ويسعى لانتزاع الصدارة من الزمالك

وجمع الأهلي نقاطه الـ 64 بعد الفوز في 19 مباراة والتعادل في 7 لقاءات، وخسر مباراتين، بينما فريق الدراويش حقق نقاطه الـ 36، من 9 انتصارات والتعادل في مثلها وتلقى 10 هزائم.

وأحرز لاعبو الأهلي 60 هدفا، حيث يملك أقوى خط هجوم، واهتزت شباكه 22 مرة، ويعد ثاني أقوى خط دفاع بعد الزمالك، الذي اهتزت شباكه بـ 19 هدفا.

على الجانب الآخر، أحرز لاعبو الإسماعيلي، 37 هدفا، وتلقت شباكهم 35 هدفا.