رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهم نجوم الدوري الفرنسي.. تخمة في باريس بعد صفقة ميسي ومنافسة من ليل

11:32 م | الأربعاء 11 أغسطس 2021
أهم نجوم الدوري الفرنسي.. تخمة في باريس بعد صفقة ميسي ومنافسة من ليل

ميسي يصبح أبرز نجوم الدوري الفرنسي في التاريخ

أصبح باريس سان جيرمان يضم أبرز نجوم الدوري الفرنسي، بعد نجاحه في عقد صفقة القرن بضم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قائد برشلونة السابق إلى صفوفه، بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده مع البارسا بسبب شروط الدوري الإسباني التي وقفت عائقا أمام بقاء القائد التاريخي لبرشلونة في كامب نو، ليخوض تجربة جديدة من بوابة باريس سان جيرمان.

باريس سان جيرمان يستعد للموسم الجديد بمجموعة من أبرز نجوم الدوري الفرنسي

وسيعاني باريس سان جيرمان من تخمة أبرز نجوم الدوري الفرنسي، حيث يضم مجموعة من أفضل اللاعبين على مستوى العالم، فإلى جانب ميسي، يضم الفريق الباريسي البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي جمع القدر بينه وبين ليونيل ميسي مجددا، بعد الثنائية التاريخية التي جمعت بينهما ومعهما لويس سواريز في كامب نو سابقا.

ويضم باريس سان جيرمان أيضا كلٍ من كيليان مبابى وأنخيل دى ماريا وسيرجو راموس جورجينيو فينالدوم ودوناروما وماركو فيراتي، ليصبح الفريق الأفضل في العالم في الوقت الحالي، حيث أنه من المتوقع أن يكتسح كافة الألقاب في الموسم الجديد بهذه الأسماء التي لا تضم أبرز نجوم الدوري الفرنسي فقط، بل أبرز نجوم العالم.

                   استقبال حافل لميسي في باريس سان جيرمان

ليل يبحث عن الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي

يدخل ليل الفرنسي، حامل لقب الدوري المحلي في النسخة الماضية، الموسم الجديد، بحثا عن الحفاظ على لقبه في مواجهة العملاق باريس سان جيرمان الذي استعد جيدا لاستعادة اللقب مجدداً.

ويضم ليل مجموعة أيضا من أبرز نجوم الدوري الفرنسي على رأسهم التركي بوراك يلماز، والفرنسي مايك ماينان.

 

وتضم قائمة أبرز نجوم الدوري الفرنسي أيضاً الثنائي الجزائري أندي ديلور، هداف مونبلييه، وفريد بولحية، لاعب ميتز.

وسيشهد الموسم المقبل منافسة مشتعلة بين باريس سان جيرمان وليل الفرنسي على لقب الدوري الفرنسي، في ظل ضمهما لمجموعة من أبرز نجوم العالم ضمن صفوفهما، خاصةً مع انتقال ليونيل ميسي إلى الفريق الباريسي.