رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد فوزي حارس الإسماعيلي: هنلعب بروح ضد الزمالك مثلما حدث أمام الأهلي

01:24 ص | الخميس 12 أغسطس 2021
محمد فوزي حارس الإسماعيلي: هنلعب بروح ضد الزمالك مثلما حدث أمام الأهلي

محمد فوزي

علق محمد فوزي، حارس مرمى الإسماعيلي، رجل مباراة الأهلي من وجهة نظر جماهير الدراويش، التي اختارته الأفضل في اللقاء، بعد تصدياته الرائعة خلال الـ90 دقيقة، والتي حرمت الأحمر من الفوز خلال مباراة الأمس التي جمعت الفريقين على ملعب الإسكندرية، في الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري المصري.

وقال «فوزي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هنلعب بروح كبيرة جدًا أمام الزمالك مثلما حدث في مباراة الأهلي، ولا تعليق على ما يردده البعض بشأن مباريات الزمالك والإسماعيلي نهائيًا»، مضيفا: «دائمًا ما نقدم مباريات كبيرة أمام جميع الأندية، لا فرق بين مباراة وأخرى، وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم أداء يليق بتاريخ الدراويش».

محمد فوزي: الإسماعيلي كان يستحق الفوز أمام الأهلي

وأكد حارس مرمى الإسماعيلي، أن لاعبي الدراويش قدموا مباراة كبيرة أمام النادي الأهلي، وكانوا يستحقون الفوز خلال أحداث الشوط الثاني من اللقاء، بعد العودة في النتيجة بالتعادل، ومن ثم الضغط لتحقيق الفوز؛ إلا أن الحظ لم يحالفهم.

وكان محمد فوزي أحد أهم لاعبي مباراة الأهلي والدراويش أمس، وقدم مباراة كبيرة، وحرم الأحمر من تسجيل أهداف خلال الشوط الثاني من اللقاء، ومنح لفريقه نقطة ثمينة على ملعب الإسكندرية.

وعلى جانب آخر، واصل الإسماعيلي الفشل أمام الأهلي، وعدم الفوز على القلعة الحمراء منذ عام 2010، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإسماعيلية حينها، وفاز الدراويش في هذا التوقيت بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد.

الأهلي والإسماعيلي

ويواجه فريق الإسماعيلي الزمالك يوم 14 من الشهر الجاري، ودائمًا ما يواجه الدراويش اتهامات بالتفويت للنادي الأبيض، خلال مباريات الدوري المصري، وبدأت بعض من الجماهير تتحدث عن هذه النغمة، ما دفع إيهاب جلال للرد عليها عبر موقع النادي، مؤكدا أنه لا يعرف هذا الأمر نهائيًا.