رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«طولان» قبل مواجهة الأهلي: أتمنى عودة شريف.. ونفسي «الدوري زملكاوي»

02:00 ص | الخميس 12 أغسطس 2021
«طولان» قبل مواجهة الأهلي: أتمنى عودة شريف.. ونفسي «الدوري زملكاوي»

حلمي طولان

علق حلمي طولان، المدير الفني لنادي إنبي، على مواجهة الأهلي الصعبة في الجولة الـ30 من عمر بطولة الدوري، السبت المقبل، في مباراة مرتقبة بين الفريقين، ولا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للقلعة الحمراء، بعد فقدانه نقطتين أمام الإسماعيلي؛ إذ يصارع الزمالك على لقب الدوري الممتاز، ويتفوق الأبيض في الصدارة بفارق نقطتين عن الأحمر.

وقال «طولان» خلال تصريحاته ببرنامج «أوضة اللبس»، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو: «لعبنا قبل يومين فقط، وليس لدينا الوقت للتحضير بالشكل الأمثل لمباراة الأهلي بسبب ضغط المباريات، ونحترم أهمية المباراة المقبلة بالنسبة للأهلي، لكن المباراة مهمة لنا أيضا، ونتمني أن نخرج بنتيجة إيجابية».

حلمي طولان: التنظيم الدفاعي لإنبي لن يتغير بغياب محمد شريف

وأضاف المدير الفني لنادي إنبي: «التنظيم الدفاعي لإنبي لن يتغير بغياب محمد شريف، عدم وجوده في المباراة يريحني بشكل كبير بكل تأكيد، لكني أتمني عودته سريعا.. والأهلي يمتلك البدلاء».

وتابع: «كزملكاوي أتمنى أن يفوز الزمالك ببطولة الدوري بكل تأكيد، وإن أراد الزمالك الفوز بالدوري عليه عدم إهدار نقطة واحدة فيما تبقي له من مباريات».

الأهلي وإنبي

وفقد الأهلي نقطتين ثمينتين في الصراع على بطولة الدوري المصري، بعد تعادله أمام الإسماعيلي 1-1، في مباراة شهدت إثارة ومتعة بين الفريقين، خلال أحداث الشوط الثاني تحديدًا، خاصة أن الدراويش كان يبحث عن هدف التعديل.

ونجح محمد شريف في تسجيل هدف الأهلي خلال المباراة، ورفع رصيده للهدف رقم 20، قبل أن يعدل التونسي فخر الدين بن يوسف للدراويش، وبلغ رصيده من الأهداف 11 في المركز الخامس بجدول ترتيب هدافي بطولة الدوري، حتى الجولة الـ29.

ودائمًا ما تشهد مباريات الأهلي وإنبي إثارة ومتعة بين الفريقين، خاصة أن جميع الأندية أصبحت تقدم أداءً جيدا أمام قطبي الكرة المصرية في الوقت الحالي، ولا يوجد أي لقاء مضمون.