رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد الباري: رفضنا المشاركة كأس الكؤوس وتأجيل سوبر اليد في صالح الأهلي

09:31 م | الخميس 12 أغسطس 2021
عبد الباري: رفضنا المشاركة كأس الكؤوس وتأجيل سوبر اليد في صالح الأهلي

الزمالك يعلن استعداده لخوض السوبر الأفريقي أمام الأهلي في موعده

أعلن حمادة عبد الباري المدير الإداري لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، أن فريقه كان مستعدا لخوض السوبر الأفريقي أمام الأهلي، الذي كان مقررا له يوم 18 أغسطس الجاري بالقاهرة، وذلك بعد اعتذار النجم الساحلي التونسي عن المشاركة، ليحل محله المارد الأحمر بصفته وصيف بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس في نسختها الماضية.

وقال عبد الباري في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لم نطلب تأجيل المباراة، الأهلي هو من طلب ذلك واتحاد اليد خاطب الاتحاد الأفريقي من أجل التأجيل، لم يصلنا أي شيء رسمي في هذا الشأن حتى الآن، ولكن الأمور تسير اتجاه تأجيل اللقاء».

الزمالك: كنا مستعدون لخوض سوبر اليد الأفريقي أمام الأهلي في موعده

وأكمل: «منتخب مصر كان سيعود اليوم من طوكيو، ولكنه تمكن من تقديم رحلة الطيران ليعود يوم الثلاثاء، وبالتالي كان أمامنا وقتٍ كافٍ لخوض اللقاء، كنا نستعد طوال الفترة الماضية».

واستطرد عبد الباري: «التأجيل سيكون في صالح الأهلي الذي سيشارك في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، التي تعد بطولة سهلة بعد كم الاعتذارات عن المشاركة من الفرق الكبرى، وستكون خير إعداد للأهلي، ولكن الزمالك قادر على تحقيق الفوز».

أحمد الأحمر يوقع لفريق كرة اليد بنادي الزمالك على بياض

الزمالك يرفض المشاركة ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد

وعن مشاركة الزمالك في كأس الكؤوس المقرر إقامتها في المغرب يوم 23 أغسطس الجاري قال: «اتحاد اليد خاطبنا من أجل وضعنا على القائمة الاحتياطية حال اعتذار أي فريق عن المشاركة، ولكننا اعتذرنا، لن ننتظر اعتذار فريق من أجل مشاركتنا في البطولة».

وعن تجديد عقد أحمد الأحمر وتوقيع عقود كريم هنداوي قال: «الثنائي تواجد في النادي اليوم، كريم جاء من أجل الصور الرسمية فقط، لقد وقع قبل سفره إلى طوكيو، أما الأحمر فقام بالتجديد على بياض».