رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون يفوز على الجونة بثنائية محمد سمير في الدوري المصري

09:34 م | الخميس 12 أغسطس 2021
المقاولون يفوز على الجونة بثنائية محمد سمير في الدوري المصري

المقاولون يفوز على الجونة بثنائية محمد سمير في الدوري المصري

حقق المقاولون العرب الفوز على نظيره الجونة، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل، على ملعب ذئاب الجبل في الجبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

محمد سمير يتألق في مباراة المقاولون العرب والجونة

واستطاع المقاولون التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق محمد سمير من نقطة الجزاء، ثم نجح عمر السعيد مهاجم الجونة في عودة فريقه للمباراة وإحراز التعادل، بعدما استقبل الكرة من جوزيف نجويم داخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحولها برأسية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

ونجح المتألق محمد سمير في إحراز الهدف الثاني للمقاولون، بعدما استقبل الكرة من زميله عمر فتحي من الركلة الركنية داخل منطقة الجزاء ليحولها برأسية قوية مرت بجوار الحارس محمود الغرباوي لداخل الشباك.

وحاول لاعبو الجونة العودة للمباراة، وتسجيل التعادل، عن طريق عمرو السعداوي بعدما توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ولكن سقط على أرضية الملعب بعد تدخل من أحمد الشيمي وخرجت الكرة لخارج الملعب.

اعتراض من لاعبي الجونة في مباراة المقاولون

وطالب لاعبو الجونة حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء، وبالفعل أوقف الحكم اللقاء للتأكد من تقنية الفيديو ووجود ركلة جزاء لصالح الجونة لكن عاد واستأنف اللقاء من جديد.

وحاول محمد نجيب مدافع الجونة في الدقائق الأخيرة من اللقاء إرسال تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء لكن أمسك بها الحارس محمود أبو السعود بسهولة.

ويحتل المقاولون المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري المصري، بـ32 نقطة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في مثلهم، وخسر في 14 مباراة، بينما يحتل الجونة المركز التاسع في جدول الترتيب، حيث حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 9 مباريات.

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك