رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيراميكا يوافق على طلب الأهلي ويسمح بسفر أحمد ياسر ريان إلى تركيا

11:10 م | الجمعة 13 أغسطس 2021
سيراميكا يوافق على طلب الأهلي ويسمح بسفر أحمد ياسر ريان إلى تركيا

أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا

وافقت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، على طلب النادي الأهلي، بشأن سفر المهاجم أحمد ياسر ريان، إلى تركيا، من أجل الخضوع للكشف الطبي، وإنهاء إجراءات انتقاله للعب بأحد الأندية التركية، بدءًا من الموسم الجديد. وتواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، مع مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا، من أجل الموافقة على منح أحمد ياسر ريان، استثناءً، والسماح له بالسفر، وعدم استكمال فترة الإعارة المتفق عليها بين الطرفين، حتى نهاية الموسم الحالي، الذي يمتد إلى 27 أغسطس الجاري، قبل 5 مباريات من نهاية مسابقة الدوري العام.

وجاءت موافقة مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا، لتعكس تقديرها لإدارة الأهلي أولًا، وإيمانًا منها بالجهد الملموس الذي قدمه أحمد ياسر ريان، خلال فترة إعارته لنادي سيراميكا كليوباترا ثانيًا، بعد أن أسهم في تحقيق نتائج إيجابية للفريق، خلال مشوار الدوري الممتاز، مسجلًا 15 هدفًا.

أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا

وأعرب مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، والجهاز الفني، عن ثقته في قدرة أحمد ياسر ريان، على شق طريقه في عالم الاحتراف، بعد أن أصقلته فترة الإعارة، وأكسبته الخبرات اللازمة، ليواجه التحدي الجديد في أجواء مختلفة.

وكان «الوطن سبورت»، أشار في وقت سابق، إلى اقتراب انتقال أحمد ياسر ريان، إلى الدوري التركي.

أحمد ياسر ريان ينتقل لنادي ألتاي التركي على سبيل الإعارة

معسكر مغلق لـ سيراميكا كليوباترا

واستقر الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، بقيادة هيثم شعبان المدير الفني، على الدخول في معسكر مغلق، حتى مباراة الزمالك المحدد لها 20 أغسطس جاري.

وجاء قرار المدير الفني، بخوض معسكر مغلق، نظرًا لتلاحم المباريات، ويخوض نادي سيراميكا كليوباترا، مواجهة أمام فريق غزل المحلة، غدًا السبت، على ستاد السويس، ثم يواجه نادي الاتحاد السكندري، على ستاد الإسكندرية يوم الثلاثاء المقبل، تليها مباشرة يوم الجمعة 20 أغسطس، مواجهة أمام نادي الزمالك على ستاد السويس.

واستدعى هيثم شعبان، 27 لاعبًا للخضوع للمعسكر المغلق، وهم:

عامر عامر - محمد جمال- حمزة معوض- علي الجابري، لحراسة المرمى.

خالد صبحي - سيف تقا - عبدالله محمود - طارق سامي - وليد عبدالمنعم - رجب بكار - محمود صقر - أحمد محسن - فابريس نجاه، لخط الدفاع.

محمد توني - رجب عمران - كوامي بونسو - ضياء قنديل - عاشور الأدهم - محمود نبيل - محمد إبراهيم، لخط الوسط.

شريف دابو - ميدو جابر - محمد مسعد - ونيفول كوبينا - مصطفى ميسي، لخط الوسط المهاجم.

أحمد غنيم - شادي حسين، لخط الهجوم