رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. صدمة جنش والرجالة في الإسماعيلية ومدة غياب شريف وعامر عاوز حقه

09:00 ص | السبت 14 أغسطس 2021
بيقولوا.. صدمة جنش والرجالة في الإسماعيلية ومدة غياب شريف وعامر عاوز حقه

محمود جنش حارس مرمى الزمالك

 «بيقولوا».. خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لمتابعيه صباح كل يوم، يستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وتناولهم للعديد من الملفات المختلفة، سواء الخاصة بالمسابقات المحلية «الدوري المصري، كأس مصر، السوبر المصري»، أو على المستوى القاري، أو تدعيمات الأندية في سوق الانتقالات.

ميدو يوجه رسالة إلى لاعبي الزمالك 

أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، علق  على مواجهة الفريق الأبيض مساء اليوم ضد الإسماعيلي، في لقاء مرتقب على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز، مشيراً إلى أهمية اللقاء في ظل سعى الزمالك للحفاظ على صدارة جدول الترتيب، في الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة، لحصد لقبه الثالث عشر في تاريخ الدوري العام.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «رجالة الزمالك بتروح إسماعيلية وهتكسب هناك إن شاء الله… الدوري زمالكاوي».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

فرج عامر يطالب بمشاركة سموحة في الكونفدرالية

فرج عامر رئيس نادي سموحة

فرج عامر يطالب بمشاركة سموحة بالكونفدراليةالمهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، جدد مطالبته بمشاركة فريقه في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد احتلاله المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز. وقال «عامر» في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «نحن لا نطلب المستحيل، وكل ما نطلبه هو تحقيق العدالة وإعمال مبدأ تكافؤ الفرص، سموحة يبحث عن حقوقه المشروعة، فهو حالياً رابع الدوري».

وكشف عن أن إدارة نادي سموحة، ستخاطب اتحاد الكرة، رسمياً، للمطالبة بالمشاركة في بطولة الكونفدرالية، بوصفه رابع الترتيب في مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف «عامر»: «سنتخذ كل السبل المشروعة للحفاظ على حقوق سموحة، أنا مندهش من عدم مشاركة سموحة في الكونفيدرالية، وهو صاحب المركز الرابع بجدول المسابقة حاليا، وقد ينهي الموسم في المربع الذهبي».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

أبو جبل يظهر مع الزمالك أمام الإسماعيلي 

محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك

الإعلامي أحمد شوبير، كشف عن احتمالية مشاركة حارس الزمالك محمد أبوجبل أساسياً خلال مواجهة فريقه ضد الإسماعيلي، على ستاد إسماعيلية مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على حساب زميله محمود عبدالرحيم جنش في مركز حارس المرمى.

وقال أحمد شوبير عبر برنامج «ملعب أون تايم» على شاشة قناة «أون تايم سبورتس»: «فيه كلام لم يتأكد أن محمد أبو جبل ممكن ياخد فرصة المشاركة في مباراة الإسماعيلي، لكن باقي المجموعة زي ما هي باستثناء غياب أشرف بن شرقي بسبب الإيقاف».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

مدة غياب محمد شريف عن الأهلي 

محمد شريف لاعب الأهلي

الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف مهاجم الفريق، خضع لأشعة طبية أثبتت إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية، موضحا أن اللاعب سيحتاج إلى فترة زمنية تتراوح ما بين أسبوع وعشرة أيام، من أجل إعلان جاهزيته للعودة إلى التدريبات الجماعية.

ويخضع محمد شريف، لبرنامج تأهيلي من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة، بعد أن غادر مباراة الإسماعيلي الأخيرة مصابا، وأجرى اللاعب أشعة خلال الساعات الماضية، أثبتت إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.