اليوم.. اللجنة البارالمبية تعلن تفاصيل البعثة المشاركة في طوكيو 2020

10:57 ص | السبت 14 أغسطس 2021
اليوم.. اللجنة البارالمبية تعلن تفاصيل البعثة المشاركة في طوكيو 2020

النائبة حياة خطاب

تعقد اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة النائبة الدكتورة حياة خطاب، مؤتمرا صحفيا في السادسة من مساء اليوم، لإعلان تفاصيل سفر البعثة البارالمبية إلى اليابان، للمشاركة في الدورة البارالمبية "طوكيو 2020"، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأبطال مصر المشاركين في الدورة والأجهزة الفنية، للإعلان عن تفاصيل مشاركة البعثة المصرية في طوكيو والكشف عن ملابس البعثة الرياضية والزي الرسمي.

وأنهت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اللجنة البارالمبية كافة الإجراءات الخاصة بسفر البعثة المصرية البارالمبية للمشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية المقرر إقامتها باليابان، بداية من يوم 24 أغسطس الجاري.

وتشارك البعثة المصرية بعدد 49 لاعبا ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة: وهي رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوى، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات.

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

الانتهاء من التجهيزات الخاصة بتذاكر السفر

وتم الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بتذاكر السفر لجميع أعضاء البعثة والملابس الخاصة بهم، فضلاً عن التنسيق مع وزارة الخارجية والسفارة المصرية بطوكيو بشأن وصول ومشاركة البعثة المصرية، كما قامت الوزارة بتوفير كافة الأجهزة الرياضية والأجهزة التعويضية للاعبين.

ومن جانبها، وجهت الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة الشكر لوزير الرياضة لدعمه للبعثة واللجنة البارالمبية ومساندته المستمرة لكل أبطال مصر، مشيرة إلى أن اللجنة البارالمبية شهدت دعما ماديا ومعنويا غير محدود من وزير الشباب والرياضة، فضلاً عن حرصه على المتابعة المستمر لكافة الاحتياجات والمتطلبات في مختلف البطولات والمنافسات التي يخوضها أبطال مصر في جميع اللعبات.