رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الشباب والرياضة يلبي طلب جيانا فاروق ويشهد على عقد قرانها

05:48 م | السبت 14 أغسطس 2021
وزير الشباب والرياضة يلبي طلب جيانا فاروق ويشهد على عقد قرانها

أشرف صبحي

حضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عقد قران بطلة الكاراتية جيانا فاروق، اليوم بالتجمع الخامس. وجاء حضور الوزير، بدعوة شخصية له من البطلة الأولمبية، ليكون شاهدا على عقد قرانها.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حرص على تهنئة جيانا فاروق، عقب فوزها بالميدالية البرونزية في منافسات رياضة الكاراتية ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت بمدينة طوكيو باليابان.

وشدد وزير الشباب والرياضة، على الدعم الكبير الذي يقدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي، للشباب المصري، ومتابعته لمشاركات أبطال مصر في البطولات الرياضية الدولية.

وزير الرياضة: دعم الرئيس السيسي دفع اللاعبين لتقديم أفضل أداء

وأضاف وزير الرياضة، أن تحفيز ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، للاعبين واللاعبات، دفعهم لتقديم أفضل أداء، مشيراً إلى هذا الدعم يعد بمثابة الحافز الكبير للاعبي مصر للفوز بألقاب مختلف البطولات التي يشاركون بها.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلن خلال الأيام الماضية، إطلاق أسماء أبطال مصر الذين حققوا ميداليات في أولمبياد طوكيو، وهم فريال أشرف، أحمد الجندي، هداية ملاك، سيف عيسى، محمد كيشو، جيانا فاروق، على بعض المحاور والكباري الجديدة، تقديرا لما قدمه هؤلاء الرياضيون في رفع راية مصر عاليا في هذا المحف الرياضي الكبير.

وشدد الرئيس السيسي، على أنه سيجري تقديم كل الدعم للأبطال الرياضيين الذين رفعوا اسم مصر عاليا، من أجل استمرار مسيرة التقدم في الرياضة المصرية.

وطالب رئيس الجمهورية، الجميع بضرورة العمل من أجل مشروع صناعة بطل، مؤكدا أنه حال عمل المنظومة بشكل جماعي سنصل في النهاية إلى النتيجة المرجوة.

وكانت جيانا فاروق، نجحت في تحقيق أول ميدالية لمصر في الكاراتيه، قبل أن تحقق فريال أشرف الذهبية.