رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: اتحاد الكرة يرفض إرسال بطاقة ساسي الدولية للدحيل القطري

12:32 م | الأحد 15 أغسطس 2021
مصدر: اتحاد الكرة يرفض إرسال بطاقة ساسي الدولية للدحيل القطري

فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، أن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض إرسال البطاقة الدولية الخاصة بالتونسي فرجاني ساسي، إلى ناديه الجديد الدحيل القطري، موضحا الأسباب التي تم على أثرها اتخاذ هذا القرار، عبر "السيستم" الخاص بانتقالات اللاعبين.

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات ل«الوطن سبورت»: رفضنا بشكل رسمي إرسال البطاقة الدولية الخاصة بفرجاني ساسي إلى نادي الدحيل القطري، بسبب رحيله غير القانوني عن نادي الزمالك.

وأوضح المصدر: "فرجاني ساسي سافر إلى بلاده تونس، دون الحصول على إذن من نادي الزمالك، ولم يعد إلى القاهرة رغم تواصل مسؤولي القلعة البيضاء معه ومع وكيله أكثر من مرة، لذلك فإننا رفضنا إرسال البطاقة الدولية الخاصة به".

اتحاد الكرة يوضح أسباب رفض إرسال البطاقة الدولية للدحيل القطري

وأضاف المصدر: "فرجاني ساسي رحل عن نادي الزمالك والموسم ما زال ممتدا، والدليل أن بطولة الدوري الممتاز المصري لم تنتهي حتى الآن، وهذا ما أوضحناه في ردنا على السيستم الخاص بانتقالات اللاعبين والمعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وتابع المصدر: "الزمالك من حقه اللجوء إلى شكوى اللاعب التونسي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، للحفاظ على حقوقه، وفي نفس الوقت الفيفا سيستخرج بطاقة مؤقتة لفرجاني ساسي من أجل اللعب بها في الدحيل القطري، وذلك لحين الفصل في النزاع القائم بين النادي الأبيض وساسي".

الزمالك يشكو فرجاني ساسي في الاتحاد الدولي لكرة القدم

وكان نادي الزمالك، قد أعلن خلال الفترة الماضية، التقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق السابق، والذي انتقل إلى الدحيل القطري، بعدما رحل عن النادي.

ويستند الزمالك في شكواه ضد فرجاني ساسي، على أن عقد اللاعب يفيد بانتهائه بنهاية الموسم الحالي، والموسم مازال في مصر ممتدا حتى الآن.