رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: الأهلي لن يلعب كأس مصر بدون الدوليين «لو السما انطبقت على الأرض»

10:30 ص | الإثنين 16 أغسطس 2021
شوبير: الأهلي لن يلعب كأس مصر بدون الدوليين «لو السما انطبقت على الأرض»

فريق الأهلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، موقف النادي الأهلي من خوض مباريات كأس مصر واستكمال المباريات المتبقية بالمسابقة المحلية بدون اللاعبين الدوليين، ما يسهل على اتحاد الكرة إقامة اللقاءات في فترة التوقف الدولي.

وقال «شوبير» في برنامجه «مع شوبير»، المذاع على راديو أون سبورت إف إم: «الأهلي مش هيلعب كأس مصر بدون الدوليين لو السما انطبقت على الأرض مش هيحصل ده».

وكشف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن النادي الأهلي نادم على خوض بعض المباريات في بطولة الدوري الممتاز، خلال فترة التوقف الدولي التي خاض فيها المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، منافسات دورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو 2020.

الأهلي يعلن قائمته الأفريقية استعدادا لدوري الأبطال

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي

وكشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أمس الأحد، عن قائمة فريقه الأفريقية التي تخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا، والتي ضمت:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء.

في خط الدفاع: سعد سمير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد هاني وكريم نيدفيد وأحمد رمضان بيكهام وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وأحمد نبيل كوكا.

في خط الوسط: عمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي قفشة وناصر ماهر وجونيور أجايي وحسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان.

في الهجوم: محمد شريف ومروان محسن وصلاح محسن ووالتر بواليا وأحمد سيد غريب.

الأهلي يواجه الفائز من بطلي النيجر وبوروندي في افتتاح مشواره بدوري الأبطال

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مشواره الأفريقي من الدور التمهيدي الثاني لبطولة دوري أبطال أفريقيا؛ إذ يواجه الفائز من جندارميري ناسيونال، بطل النيجر، ولو ميساجيه دي نجوزي، بطل بوروندي.