رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصادر: إيهاب جلال أبرز المرشحين لقيادة بيراميدز في الموسم الجديد

10:58 ص | الإثنين 16 أغسطس 2021
مصادر: إيهاب جلال أبرز المرشحين لقيادة بيراميدز في الموسم الجديد

تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز

باتت أيام اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز، معدودة داخل الفريق السماوي، بعد النتائج السلبية التي وقع فيها الفريق منذ توليه المسؤولية الفنية خلفًا للأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني الذي وجه الشكر له عقب خروج السماوي من نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

ووفقًا لمصادر مطلعة داخل النادي، فإن الإدارة استقرت على رحيل تاكيس جونياس بنهاية الموسم الجاري، بسبب عدم ظهور الفريق بمستوى جيد تحت قيادته، ووقوع السماوي في فخ التعادل والخسائر منذ توليه المسؤولية الفنية؛ إذ قاده في 8 مباريات، فاز في مباراة، وخسر مثلها، وتعادل في 6 لقاءات.

إيهاب جلال أبرز المرشحين لخلافة جونياس

وأكدت المصادر، أن جونياس سيرحل عن بيراميدز بنهاية الموسم الجاري، خاصة أن عقده لا يشتمل على أي شروط جزائية، ولا توجد أي مشكلة في رحيله عن الفريق السماوي.

إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي

وأوضحت المصادر، أن هناك أكثر من مدرب على مائدة الإدارة لاختيار المدير الفني للفريق الموسم الجديد، على رأسهم إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، الذي يحظى بتأييد كبير داخل قلعة النادي السماوي، خاصة لما يمتلكه من فكر فني ينتشل الفريق من داومة النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق، وحصد أول بطولة في تاريخ النادي.

ولفتت المصادر، إلى أن هناك مدربين أوروبيين مطروحين على الإدارة لقيادة الفريق في الموسم الجديد، وجار المفاضلة بينهما حال رفض إيهاب جلال العمل في بيراميدز.

بيراميدز يواجه الجونة بالدوري

ويواجه فريق بيراميدز، نظيره فريق الجونة، في تمام السابعة مساء اليوم، على استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الفريقين مباراة اليوم، لتحسين موقفها، والخروج من النتائج السلبية؛ إذ خسر الجونة من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، وتلقى بيراميدز الهزيمة من المصري البورسعيدي بهدف دون رد في الجولة ذاتها.