رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأمريكي جيريلز يصل الخميس لتوقيع عقود الانضمام لـ«سلة» الزمالك رسميا

04:58 م | الإثنين 16 أغسطس 2021
الأمريكي جيريلز يصل الخميس لتوقيع عقود الانضمام لـ«سلة» الزمالك رسميا

كورتيس جيريلز محترف سلة الزمالك

يصل كورتيس جيريلز لاعب كرة السلة الأمريكي، إلى القاهرة الخميس المقبل من أجل توقيع عقود انضمامه لنادي الزمالك بشكل رسمي، بعد أن أنهت اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، برئاسة حسين لبيب، اتفاقاتها مع اللاعب، لتعويض رحيل والتر هودج، وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة أفريقيا الموسم الجاري، بعد حصد لقب الدوري للموسم الماضي 2020 - 2021.

وسيكون جيريلز صاحب الـ34 عاما هو الصفقة الوحيدة للزمالك في الموسم الجديد بحسب لوائح الاتحاد المصري لكرة السلة.

نجم سلة الزمالك الجديد .. بطل تركيا مع جالطة سراي

ولعب جيريلز في العديد من الدوريات الأوروبية على رأسها الدوري الإسباني والإيطالي والبولندي والصربي والتركي، كما توج مع جالطة سراي التركي للتتويج بالدوري الأوروبي عام 2016.

                           كورتيس جيريلز

ولعب مع بارتيزان في موسم 2010-2011، ثم فريق فناربخشة، كما لعب مع بشكتاش وأولمبيا ميلانو الإيطالي.

وكان الزمالك قد قدم مستوى مميزًا خلال العام الماضي، ليتوج بلقب دوري السوبر المصري لكرة السلة، بعدما تجاوز عقبة الجزيرة في نصف النهائي بثلاث انتصارات متتالية.

ونجح الزمالك في إسقاط منافسه العنيد الاتحاد السكندري، بعد مواجهات شرسة بين الفريقين، امتدت للمباراة الخامسة الفاصلة، بعدما فاز كل فريق بمباراة.

ونجح الزمالك في الفوز باللقاء الخامس بعد تمديده للأشواط الإضافية، لينجح في حصد لقب الدوري، تحت قيادة مدربه السابق الإسباني أوجستي بوش، وبفضل تألق لاعبه المحترف البورتوريكي والتر هودج، ونجومه المحليين أنس أسامة ومهاب ياسر الذين تم اختيارهم كأفضل لاعبي هذه النسخة من البطولة.

ولم يكتف الزمالك بالإنجازات المحلية، بل صعد لقمة المجد الأفريقي، وتربع على عرش القارة، بالفوز بلقب بطولة أفريقيا التي أقيمت لأول مرة تحت رعاية الـ NBA، في دولة رواندا، وذلك عقب فوزه على منافسه الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 76-63 في المباراة النهائية.