رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الزمالك 2021.. حمدي النقاز يتصدر قائمة المرشحين

07:13 م | الإثنين 16 أغسطس 2021
صفقات الزمالك 2021.. حمدي النقاز يتصدر قائمة المرشحين

صفقات الزمالك 2021

صفقات الزمالك 2021، حيث تسعى اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، لإبرام عدة صفقات سوبر لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل بداية الموسم الجديد، دون الانتظار لنهاية الموسم الجاري.

ودخلت اللجنة برئاسة حسين لبيب في عدة مفاوضات مع عدد من اللاعبين تمهيدا لضمهم بداية الموسم القادم، على أن يحسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، موقفهم النهائي عقب الانتهاء من مباريات الموسم الجاري.

كارتيرون يؤجل حسم صفقات الزمالك 2021

من جانبه، طلب الفرنسي باتريس كارتيرون تأجيل حسم الصفقات الجديدة لما بعد الانتهاء من مباريات الموسم الجاري، نظرا لصعوبة المنافسة على لقب الدوري الممتاز مع الأهلي.

وأبلغ كارتيرون اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، أنه سيعقد جلسة معها عقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة للفريق بمسابقة الدوري الممتاز، يحسم خلالها المدير الفني الأسماء التي يرغب في ضمها لصفوف الفريق.

 

باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك 

صفقات الزمالك 2021.. حمدي النقاز يتصدر قائمة المرشحين في القلعة البيضاء

يتصدر التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن السابق للفريق ولاعب الترجي التونسي الحالي قائمة المرشحين للانضمام لصفوف الفريق، بتوصية من اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك.

ويرغب حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك في التعاقد مع حمدي النقاز لحل أزمة مستحقاته المالية لدى القلعة البيضاء، حيث حصل اللاعب على حكم نهائي بأحقيته في الحصول على مليون و200 ألف دولار.

عمر كمال مطلوب في الزمالك

ودخل عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري البورسعيدي قائمة اهتمامات مسؤولي الزمالك بعد المستوى الفني الذي ظهر به اللاعب خلال الموسم الجاري مع ناديه.

وحصل مسؤولو الزمالك على توقيع عمر كمال عبد الواحد خلال الأيام الماضية على أن يتم حسم أمره من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون عقب نهاية الموسم الجاري.

فاروق جعفر ينهي صفقة مهند لاشين

وأنهى فاروق جعفر المستشار الفني للزمالك اتفاقه مع مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش تمهيدا لضمه عقب نهاية الموسم الجاري، على أن يتم التفاوض الرسمي مع إدارة ناديه عقب نهاية الموسم الجاري.

ثنائي بيراميدز بين المرشحين للزمالك

ووضعت اللجنة الفنية بالزمالك ثنائي بيراميدز نبيل عماد دونجا وأحمد أيمن منصور ضمن قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم، حيث تنوي اللجنة التقدم بعرض رسمي لضم ثنائي بيراميدز عقب نهاية الموسم الجاري.

حسام حسن على رادار الأبيض

ويهدف مسؤولو الزمالك للتعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة السكندري عقب نهاية الموسم، على أن يتم حسم ملفه وفقا لقائمة المهاجمين الأفارقة التي يفاضل الجهاز الفني من بينهم.