رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون يعمق جراح أسوان ويقربه من الهبوط

09:07 م | الإثنين 16 أغسطس 2021
المقاولون يعمق جراح أسوان ويقربه من الهبوط

أسوان والمقاولون

عمق نادي المقاولون العرب جراح مضيفه نادي أسوان، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 31 من عمر الدوري المصري، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، والذي يستضيف اللقاءات الأخيرة لزهرة الجنوب في الدوري.

المقاولون العرب بدأ اللقاء بأداء قوي معتمد على قوة رباعي الوسط والهجوم، عبد الله ياسين والكولومبي لويس هينستروزا وأحمد داوود وأحمد حسن مكي، حيث نجح في الدقيقة 15 في ترجمة رغبته في تسجيل هدف عبر فاروق كابور مدافع الفريق، والذي استغل خطأ دفاعيًا من قبل نادي أسوان في تسجيل الهدف، حيث كانت من خلال لعب ذئاب الجبل ركنية نفذها عمر فتحي وفشل أسوان في تشتيت الكرة لتصل لكابور ويضعها في المرمى.

واصل ذئاب الجبل محاولاتهم، ونجح الكولومبي هينستروزا في التقدم بالكرة في منتصف ملعب أسوان وصوب الكرة بقوة في الزاوية اليمنى لعمر رضوان حارس فريق أسوان ليضع المقاولون الهدف الثاني.

أسوان حاول اللحاق بالنتيجة وضغط على ذئاب الجبل، وحصل على ضربة جزاء بعد لجوء محمود البنا حكم المباراة لتقنية الفار، الذي يقوده الحكم جهاد جريشة ويتأكد ضربة الجزاء التي نفذها أحمد إبراهيم مسجلًا الهدف الأول لصالح أسوان، وينهي الشوط الأول بتقدم المقاولون بهدفين مقابل هدف.

في الشوط الثاني فشل كلا الفريقين في تسجيل أي أهداف أو تشكيل خطورة ممكنة، لتنتهي المباراة بين الجانبين بفوز ذئاب الجبل بهدفين لهدف.

ترتيب الدوري المصري

ورفع المقاولون رصيده للنقطة 35 ليرتفع للمركز 13 متفوقًا على غزل المحلة، بينما يتوقف رصيد أسوان زهرة الجنوب عند 27 نقطة، وتتقلص حظوظه في البقاء بالمسابقة في ظل الصراع مع البنك الأهلي الذي يتفوق بفارق نقطتين عن أسوان، وله مباراة أكثر منه.