رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب بيراميدز: فوز في وقته على الجونة.. الإصابة سر غياب السعيد

09:44 م | الإثنين 16 أغسطس 2021
مدرب بيراميدز: فوز في وقته على الجونة.. الإصابة سر غياب السعيد

تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز

أبدى اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب الجونة بهدفين مقابل هدف، في الدوري وحصد 3 نقاط مهمة، موضحا أن الفوز جاء بعد نتائج غير جيدة في الفترة الأخيرة، لذلك كان الفريق بحاجة للمكسب في هذه الفترة.

مدرب بيراميدز: حققنا فوزا مهما في مشوار الدوري 

وشدد المدرب على أن الأداء في الفترة الأخيرة كان جيدا للغاية ولكن لم يتمكن الفريق من تحقيق الانتصارات، مشيرًا إلى أن الفريق خلق العديد من الفرص وكان بإمكانه تسجيل 3 أهداف أمام الجونة في الشوط الأول، ولكن بسبب النتائج الأخيرة كان هناك بعض التسرع في إنهاء الهجمات.

وأضاف: «بعد تعادل الجونة في المباراة عاد اللاعبون وقدموا دقائق قوية وسجلوا هدف الفوز وحافظوا عليه بمنتهى القوة والإصرار، ليحقق الفريق ثلاث نقاط هامة في مشوار الدوري الممتاز».

جونياس: مواجهة الجونة لم تكن سهلة.. والسعيد يعاني من الإصابة

وأوضح جونياس أنه درس فريق الجونة وهو فريق جيد للغاية ويمتلك لاعبين جيدين ولم تكن المواجهة سهلة على الإطلاق وبيراميدز قدم مواجهة قوية واستحق الفوز في جميع دقائق اللقاء.

وشدد على أن عبد الله السعيد يغيب بسبب الإصابة ويتم تأهيله حاليا، وأحمد الشيخ عائد من فترة إصابة طويلة ويجب تأهيله بشكل جيد وهو لاعب مهم ويثق فيه كثيرا، موضحا أن الأداء يتطور من مباراة لأخرى والفريق بحاجة لتعلم الاستمرار في تحقيق الانتصارات المتتالية.

وأوقف بيراميدز سلسلة النتائج السيئة في الفترة الماضية، واقتنص الفوز على فريق الجونة في عقر داره بهدفين مقابل هدف.

وكان فريق بيراميدز تعادل في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الممتاز، وخسر في الجولة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي بهدف نظيف في الإسكندرية.