رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تاريخ الزمالك مع الحكم محمد الصباحي: نتائج مقلقة ضد وادي دجلة

11:29 م | الإثنين 16 أغسطس 2021
تاريخ الزمالك مع الحكم محمد الصباحي: نتائج مقلقة ضد وادي دجلة

محمد الصباحي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الطاقم التحكيمي الذي يدير مباراة الزمالك مع وادي دجلة الذي سيقام على استاد الدفاع الجوي، حيث يتكون من محمد الصباحي كحكم للساحة على أن يعاونه الثنائي أحمد حسام ورجب محمد، ومحمد عبد العزيز كحكم الرابع في حين يتواجد في غرفة الفار محمود عاشور، ويعاونه سعيد حمزة.

تاريخ الزمالك مع الحكم محمد الصباحي

أدار الصباحي 21 مباراة لنادي الزمالك، نجح الفريق الأبيض في الفوز في 13 مبارة والتعادل في 5 لقاءات بينما خسر الفريق في 3 مباريات.

ورغم التفوق الكبير للأبيض مع صافرة الصباحي فإنه في آخر 10 مباريات للفارس الأبيض لم ينجح الزمالك في الفوز سوى في 4 مباريات وخسر 3 مباريات وتعادل في مثلها، مما يجعل حالة من القلق بسبب مبارة الغد، خاصة مع ضرورة عدم فقدان الزمالك أي نقطة خلال المباراة، وذلك للحفاظ على القمة وعدم التفريط في لقب الدوري.

في هذ الموسم لم يدر الصباحي سوى مباراة وحيدة لصالح الزمالك في الجولة الخامسة من عمر المسابقة أمام إنبي، وفاز الزمالك بهدفين لهدف، لأشرف بن شرقي ويوسف أوباما بينما سجل رامي صبري هدف إنبي الوحيد.

الزمالك

تاريخ حزين لوادي دجلة مع الصباحي

خاض وادي دجلة 11 مباراة في مسابقة الدوري المصري، تحت صافرة محمد الصباحي، نجح في الفوز في لقاء وحيد وخسر 6 مباريات، في حين تعادل الفريق في 4 مباريات.

الفوز الوحيد لوادي دجلة مع الصباحي كان على حساب مصر المقاصة بهدف نظيف، سجله الفرنسي مالودا في لقاء الجولة 22 من موسم 2015/2016، أي قبل 5 سنوات، ولم يحقق الفريق بعدها أي فوز بعدها مكتفيًا بالخسارة في 6 لقاءات، بجانب خسارة مباراة في الكأس أمام المقاصة أيضًا، في حين تعادل 3 مباريات، بينها مباراتين أمام الزمالك ولقاء أمام بيراميدز.

وأدار الصباحي مباراتين لدجلة هذا الموسم خسر أمام المصري البورسعيدي بهدفين لهدف، في حين خسر من الاتحاد السكندري في لقاء الجولة 13 بهدفين لهدف.

التعادل حاضر بقوة في لقاءات الزمالك ودجلة مع الصباحي

أدار الصباحي 3 مباريات سابقة للزمالك أمام وادي دجلة، فاز الزمالك في لقاء وحيد، وتعادل الفريقان في مباراتين، حيث انتهى اللقاء الأول في الجولة 12 من موسم 2016/2017، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم محمود علاء حينما كان لاعبًا بقميص دجلة بالهدف الأول، قبل أن يتعادل علي جبر بصعوبة في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

الفوز الوحيد للأبيض كان في لقاء الجولة 29 من موسم 2016/2017، وفاز الزمالك بهدفين لهدف، وذلك بتقدم ستانلي للزمالك قبل أن يتعادل عرفة السيد لصالح دجلة، في حين أحرز محمد إبراهيم هدف الفوز في الدقيقة 71 ليمنح الزمالك فوزًا صعبًا على دجلة، بينما كانت المواجهة الأخيرة في الجولة 32 من الموسم الماضي وتعادل الفريقان سلبيًا.