رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد سامي بعد فوز سموحة على المصري: هدفنا المركز الثالث في الدوري

11:47 م | الإثنين 16 أغسطس 2021
أحمد سامي بعد فوز سموحة على المصري: هدفنا المركز الثالث في الدوري

أحمد سامى المدير الفني لفريق سموحة

أشاد أحمد سامى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بجهود وروح لاعبيه في مباراتهم أمام المصري البورسعيدي، التي فازوا بها بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري.

وأوضح أحمد سامي في المؤتمر الصحفي لمباراة سموحة ودجلة، أن لاعبيه بذلوا مجهودًا كبيرًا يستحقون الإشاة عليه، مشيرًا إلى أنه يتطلع إلى مركز أفضل من الرابع في الدوري المصري، متمنيًا أن يختتم الموسم الحالي في المركز الثالث.

وقال سامي: «سموحة تعرض للظلم بالحرمان من المشاركة في الكونفدرالية في وقت حساس، التحرك بدون كرة كان كلمة السر في فوزنا على المصري، والفضل يرجع إلى مجهود جميع اللاعبين خاصة في الدقائق الأخيرة».

 

أحمد عبد القادر نتطلع للمركز الثالث في الدورى

علق أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة علي فوز فريقه المثير علي المصرى البورسعيدي، قائلًا: «الفوز محصلة عمل جماعي من جانب اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد سامي، الفوز خطوة هامة للمضى قدما في سبيل ختام الموسم في مركز يليق بنادى سموحة».

وأشار إلى أن الفوز منح سموحة فرصة التطلع المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الذي يحتله نادي المصري البورسعيدي في الوقت الحالي.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة علي نظيره فريق المصري البورسعيدي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت على ملعب استاد الإسكندرية.

سجل هدف سموحة اللاعب أحمد عبد القادر في الدقيقة 85 من عمر المباراة، ورفع الفريق رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع بينما المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 49 نقطة.