رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المحكمة الرياضية تحدد أولى جلسات قضية وادي دجلة وطلائع الجيش

05:20 م | الثلاثاء 17 أغسطس 2021
المحكمة الرياضية تحدد أولى جلسات قضية وادي دجلة وطلائع الجيش

الزمالك ودجلة

حددت المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، موعدا لجلسة استماع قضية نادي وادي دجلة بشأن المطالبة بالثلاث نقاط في مباراة طلائع الجيش، التي شهدت مشاركة لاعب موقوف حسبما ذكر ماجد سامي مالك النادي في «بوست» له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وتقرر بشكل رسمي أن تكون جلسة الاستماع يوم 20 من شهر أغسطس الجاري، ليتواجد أطراف القضية وادي دجلة وطلائع الجيش واتحاد الكرة المصري.

وادي دجلة: لا نعلم هل سينفذ اتحاد الكرة قرار كاس أم لا؟ 

وقال نديم ماجد سامي المشرف العام على الكرة بنادي وادي دجلة في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «محامية النادي طمنتنا أن القرار سيكون في صالحنا، متأكدون من ورقنا واللوائح وواثقون من قرار الكاس بمنحنا 3 نقاط ولكن هل سينفذ اتحاد الكرة القرار أم لا؟ لأنه من الممكن ألا ينفذه من الأساس».

وكان ماجد سامي كتب عبر صفحته عقب نهاية مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بالخسارة بهدف دون رد : «في مباراة الأسبوع السادس من الدوري الممتاز بين طلائع الجيش والزمالك، وفي الدقيقة 87 أشهر الحكم إبراهيم نور الدين بطاقة صفراء للاعب محمد ناصف هي الثالثة له هذا الموسم بعدما كان اللاعب نفسه قد نال بطاقتين سابقتين فى مباراتي الجونة بتاريخ 11 ديسمبر والمقاصة بتاريخ 22 ديسمبر إلا أن نادي طلائع الجيش أخطأ بإشراك اللاعب فى مباراة الأسبوع السابع أمام وادي دجلة، علما بأن النادي سيقوم بتقديم احتجاج رسمي للجنة المسابقات يوم الأحد 17 يناير للحفاظ على حقوقه».

ويواجه الزمالك فريق وادي دجلة بعد ساعات قليلة ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ إذ يسعى الفريق الأبيض للحفاظ على سلسلة الانتصارات في المباريات السابقة، من أجل مواصلة زحفه نحو حصد لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز، فيما يسعى دجلة للهروب من منطقة الخطر، لا سيما أنه في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الإنتاج الحربي صاحب المركز الأخير برصيد 23 نقطة.