رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عرض جنوب أفريقي يهدد استمرار مساعد موسيماني في الأهلي

06:26 م | الثلاثاء 17 أغسطس 2021
عرض جنوب أفريقي يهدد استمرار مساعد موسيماني في الأهلي

الجهاز الفني للنادي الأهلي

اقترب كافين جونسون، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن الجهاز الفني للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مع نهاية الموسم الكروي الجاري، بعدما تلقى عرضًا من أحد الأندية الجنوب أفريقية لتولي منصب المدير الفني في الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«الوطن سبورت»، عن أن جونسون اعترف لموسيماني بامتلاكه عرضًا من أحد الفرق الجنوب أفريقية من أجل تولي منصب المدير الفني للفريق، وهو ما يراه جونسون أمرًا مناسبًا له.

وتابع المصدر أن موسيماني يحاول إقناع جونسون باستمرار العمل في الجهاز المعاون له داخل النادي الأهلي من أجل مواصلة تحقيق البطولات مع الفريق المصري.

جونسون المدرب العام في الأهلي

جونسون يقترب من الرحيل نهاية الموسم

واقترب جونسون من الرحيل عن النادي الأهلي في نهاية شهر أغسطس الجاري، تزامنًا مع نهاية الموسم الكروي الجاري في الدوري الممتاز 2021، ومن المقرر أن يتم حسم أمر المدرب العام في جهاز موسيماني، خلال الأيام المقبلة.

جونسون مدرب عام الأهلي

من هو كيفين جونسون

يبلغ جونسون 62 عامًا وقام بتولي منصب المدير الفني لعدة أندية في جنوب أفريقيا أبرزها بلاتينيوم ستارز وبلاك ليوباردز، بالإضافة إلى عمل جونسون كمدرب مساعد ومدرب عام لعدد من الأندية الجنوب أفريقية.

في سياق آخر، يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء 17 - 8 - 2021، على استاد الجيش في السويس، ضمن مباريات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويسعى الأهلي مواصلة انتصاراته من أجل اللحاق بالزمالك صاحب المركز الأول، حيث يحتل الأبيض صدارة الجدول برصيد 70 نقطة بينما يأتي الأحمر في المركز الثاني برصيد 68 نقطة.