رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نيجيريا: نستطيع الانتصار على الفراعنة.. وغينيا بيساو قد يفوز بالبطولة

01:59 م | الأربعاء 18 أغسطس 2021
نيجيريا: نستطيع الانتصار على الفراعنة.. وغينيا بيساو قد يفوز بالبطولة

منتخب نيجيريا

علق بابافيمي راجي، المسؤول الإعلامي للمنتخب النيجيري، على تواجد منتخب مصر في مجموعة النسور ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة بالكاميرون، والتي ستنطلق خلال شهر يناير من العام المقبل.

وقال «راجي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، تعليقا على القرعة: «ستكون بطولة مثيرة للاهتمام، للنسور على وجه الخصوص، حيث سنعلن عن حملتنا ضد مصر، الفريقان يتنافسان على كأس الأمم الأفريقية، وأتوقع مباراة جيدة في المباراة الافتتاحية».

وأكد المسؤول الإعلامي للمنتخب النيجيري: «المنتخب المصري جيد، وسيشارك نيجيريا في هذه البطولة لتقديم أداء أفضل من آخر نسخة في عام 2019، عندما استضافته مصر، وعلى الرغم من وجود مصر في تلك المجموعة، فإن منتخبنا يستعد للانتهاء منها في الصدارة».

منتخب نيجيريا عن تواجد السودان وغينيا بيساو: لم يعد هناك لاعبون صغيرون في كرة القدم 

وعن تواجد منتخب السودان وغينيا بيساو رفقة مصر ونيجيريا، قال «راجي»: «لم يعد هناك لاعبون صغيرون في كرة القدم، والسودان وغينيا بيساو وكل فريق تأهل لكأس الأمم الأفريقية 2021 لديه القدرة على الفوز بها، سنهتم بتلك المنتخبات بكل تأكيد، كل مباراة لها أهميتها الخاصة، وبكل تأكيد أي منتخب لابد أن تقلق منه وهم لديهم القدرة على تقديم أفضل مستوى».

وشدد المسؤول الإعلامي للمنتخب النيجيري، على أن المنتخب المصري يمتلك عناصر جيدة على مستوى الاحتراف وكذلك المحلي، لافتا إلى أن تواجد محمد صلاح يعد قوة ضاربة لمنتخب الفراعنة بكل تأكيد.

وأسفرت قرعة كأس الأمم الأفريقية عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الرابعة بتواجد كلا من نيجيريا والسودان غينيا بيساو، ولم يتواجد الفراعنة مع تلك المنتخبات في مجموعة واحدة بكأس الأمم منذ فترة طويلة.

ووقعت مصر آخر مرة في مجموعة رفقة نيجيريا في نسخة 2010، وأمام السودان، نسخة 2008، فيما لم نتواجد مع غينيا بيساو في أي مناسبة من قبل.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 2

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر