رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السوبر كريم بامبو.. أفضل بديل بالدوري وصاحب «القاضية» في الأهلي

07:25 ص | الخميس 19 أغسطس 2021
السوبر كريم بامبو.. أفضل بديل بالدوري وصاحب «القاضية» في الأهلي

كريم بامبو

نجح كريم بامبو، لاعب الزمالك المعار لفريق البنك الأهلي، في الحصول على لقب السوبر باقتدار، بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف كأول سوبر هاتريك في بطولة الدوري، النسخة الحالية، في مرمى مصر المقاصة، في أول مباراة يشارك من خلالها في 90 دقيقة.

أهداف كريم بامبو أصبحت مؤثرة سواء لصالح فريقه الذي يصارع على الهبوط في المركز الـ15، أو بالنسبة للصراع على لقب الدوري، خاصة أنه نجح في تسجيل هدف تاريخي في مرمى النادي الأهلي، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وهو أحد أسباب ابتعاد الأحمر عن المنافسة على لقب الدوري في صراع الدوري، مع غريمه التقليدي نادي الزمالك.

«بامبو» نجح في تسجيل السوبر هاتريك الوحيد خلال النسخة الحالية من الدوري، ليسطع في سماء الدوري المصري، وأصبح أحد أهم اللاعبين المُعارين في الدوري، رفقة مصطفى فتحي الذي توهج رفقة سموحة السكندري، ونجح في إثبات نفسه بجدارة.

ونجح كريم بامبو في تسجيل 11 هدفا، خلال الموسم الحالي، بدأ أهدافه أمام إنبي في أولى مبارياته رفقة البنك، بعد الانتقال له على سبيل الإعارة، في لقاء انتهى بثلاثية مقابل هدفين للفريق البترولي.

 

وغاب اللاعب بعدها عن التهديف في 11 مباراة متتالية، ومن ثم عاد للتهديف في 6 مباريات متتالية، أمام إنبي خلال مباراة الدور الثاني، ومن ثم أمام الطلائع والمصري، ومن ثم المباراة التاريخية له أمام النادي الأهلي في الدقيقة 88، بعدما نزل للقاء بديلا، وتلاها أمام بيراميدز في مباراة شارك فيها بديل أيضًا، وكذلك أمام الجونة ومن ثم سوبر هاتريك في مباراة شارك فيها خلال الـ90 دقيقة.

كريم بامبو شارك في مباراة واحدة فقط 90 دقيقة، و19 أخرى كبديل، منها واحدة نزل فيها دقيقة واحدة فقط أمام سموحة.

وكان حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، أكد في تصريحات تليفزيونية، أمس الأربعاء، أن اللاعبين المُعارين سيعودون من جديد للأبيض مع بدء الموسم الجديد.