رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيف تشتري دراجة بسعر مخفض؟.. تعرف على رابط حجز مبادرة «دراجتك صحتك»

12:09 م | الخميس 19 أغسطس 2021
كيف تشتري دراجة بسعر مخفض؟.. تعرف على رابط حجز مبادرة «دراجتك صحتك»

أسعار الدراجات في مصر .. تعرف على رابط حجز دراجتك صحتك

ينشر "الوطن سبورت" رابط حجز دراجتك صحتك وتفاصيل طرح وزارة الشباب والرياضة للدفعة الثالثة من المرحلة الثالثة للدراجات مخفضة الثمن ضمن مبادرة "دراجتك..صحتك"، والتي بدأتها الوزارة منذ فترة لزيادة مساحة ممارسة الرياضة، وتشجيع المواطنين على ركوب الدراجات، حيث أعلنت الوزارة رابط حجز دراجتك صحتك، خاصة أن المرحلة الثالثة شهدت إضافة أنواع جديدة من الدراجات، مختلفة عن التي تم طرحها في المرحلتين الأولى والثاني.

أسعار الدراجات المخفضة من وزارة الشباب والرياضة

وتطرح غدا "الجمعة"، وزارة الشباب والرياضة الدفعة الثالثة من المرحلة الثالثة للمبادرة، بإجمالي 3200 دراجة بواقع "2000 دراجة جبلي، 600 دراجة هجين، 400 دراجة للفتيات، 200 دراجة كهربائية".

وذكرت وزارة الشباب والرياضة في بيان أنه تم إضافة الدراجة الخاصة بالفتيات بالدفعة الثالثة، وذلك نظرا لإقبال الفتيات والسيدات على اقتناء دراجة وزارة الشباب والرياضة خلال المراحل السابقة، كما تم إضافة عددا من الدراجات الكهربائية التي تساعد الراكب على قطع مسافات كبيرة بالدراجة تصل إلى 50 كم وبسرعة تصل إلى 30 كم في الساعة، من خلال الاعتماد على البطارية والمحرك.

أسعار دراجات وزارة الشباب والرياضة

وتقدم وزارة الشباب والرياضة 4 أنواع من الدراجات، بسعر أقل من سعر السوق بنسبة 30% على الاقل، وجاءت أسعار الدراجات كالتالي:

الدراجة الجبلي: 1909 جنيهات

الدراجة الهجين: 2331 جنيها

دراجة الفتيات: 1978 جنيهات

الدراجة الكهربائية: 12000 جنيه

تسهيلات في السداد وشحن مجاني

وكشفت الوزارة أنه يضاف مبلغ ٨٩ جنيها في حالة رغبة العميل في شحن الدراجات "الجبلي، الهجين، الفتيات" بجميع محافظات الجمهورية، ومبلغ ٢٥٠ جنيها في حالة رغبة العميل في شحن الدراجة الكهربائية.

وتقدم الوزارة تسهيلات في السداد للراغبين في شراء الدراجة الكهربائية، على ١٢ شهر بدون فوائد عن طريق أحد البنوك، مشيرة إلى أنه سيتم إتاحة الدراجات على "بوابة مصر للشباب والرياضة" بأسبقية الدفع من خلال إحدى شركات الدفع الإلكتروني، مع إمكانية شحن الدراجات لجميع أنحاء الجمهورية.

رابط حجز "دراجتك صحتك"

وأكدت الوزارة في بيانها طريقة حجز الدراجات عن طريق التسجيل عبر البوابة الإلكترونية للوزارة عن طريق رابط حجز دراجتك صحتك على الموقع التالي www.emys.gov.eg/bike، على أن يبدأ الحجز بداية من الساعة الخامسة من مساء غدا الجمعة.

ويتم تسليم الدراجات بمحافظات الجمهورية من خلال مديريات الشباب والرياضة، وتسلم الدراجات للحاجزين من محافظتي القاهرة والجيزة بالمركز الأولمبي بالمعادي.

واختتمت الوزارة بأنها ترحب بكافة الطلبات من الهيئات والمؤسسات على مستوى الجمهورية، بهدف نشر ثقافة ركوب الدراجات والاعتماد علي الدراجة كوسيلة آمنة للانتقال، فضلا عن فوائدها البدنية والصحية.