رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيراميكا كليوباترا يستهدف التعاقد مع أنطوي في الانتقالات الصيفية

02:03 م | الخميس 19 أغسطس 2021
سيراميكا كليوباترا يستهدف التعاقد مع أنطوي في الانتقالات الصيفية

جون انطوي لاعب نادي بيراميدز

دخل نادي سيراميكا كليوباترا في مفاوضات رسمية للتعاقد مع جون أنطوي لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد فشل مفاوضات التعاقد مع اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف الذي وقع رسميا علي عقود انتقاله إلى نادي بيراميدز منذ أيام قليلة.

ويمتلك جون أنطوي عروضا رسميا للرحيل من نادي بيراميدز، أبرزهم المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري، بينما يحتاج سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع مهاجم جديد في الموسم القادم بعد رحيل أحمد ياسر ريان إلى نادي ألتاي أزمير سبور التركي على سبيل الإعارة من النادي الأهلي لمدة موسم واحد مقابل 300 ألف دولار، بنية الشراء مقابل 2 مليون دولار.

أحمد ياسرريان لاعب سيراميكا كليوباترا السابق

موقف سيراميكا كليوباترا في جدول ترتيب الدوري

ويحتل نادي سيراميكا كليوباترا الذي يقوده المدير الفني هيثم شعبان المركز التاسع برصيد 38 نقطة ويتبقي له 3 مباريات مع نادي الزمالك غدا الجمعة، ثم مواجهة نادي وادي دجلة يوم الاثنين المقبل الموافق 23 أغسطس، ويختتم مبارياته بمواجهة الإسماعيلي يوم السبت الموافق 28 أغسطس.

إحصائيات جون أنطوي منذ انتقاله إلى بيراميدز

سجل جون أنطوي حتي الأن مع نادي بيراميدز في مختلف البطولات 17 هدفا في 51 مباراة، ويقدم في الموسم الحالي مستويات ضعيفة، نظرا لعدم مشاركته بشكل أساسي سواء مع المدرب الحالي تاكيس جونياس أو مع المدرب السابق رودولوفو اوراوابارينا.

فريق بيراميدز 

بيراميدز يلتقي مع أسوان اليوم في الدوري

ويبحث نادي بيراميدز عن مواصلة الانتصارات، عندما يواجه أسوان اليوم في الجولة 32 من بطولة الدوري، حيث يدخل المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 46 نقطة، بينما يدخل نادي أسوان اللقاء وهو في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.