رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جنش يغادر معسكر الزمالك غاضبا.. وعلاء «ناقم» على الدكة

08:31 م | الجمعة 20 أغسطس 2021
جنش يغادر معسكر الزمالك غاضبا.. وعلاء «ناقم» على الدكة

جنش

غادر محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معسكر الفريق الذي يستعد لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، ضمن مباريات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري المصري، وذلك بعد استبعاده من قائمة اللقاء.

غضب جنش قبل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وعلم «الوطن سبورت» أن جنش فوجئ باستبعاده من التشكيل الأساسي للزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، ليقم بمغادرة المعسكر غاضبًا من استمرار استبعاد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، له من التشكيلة.

وجاء غضب جنش لأنه كان قد حصل على وعد من الجهاز الفني بقيادة كارتيرون بالجلوس احتياطيًا في مباراة وادي دجلة الماضية، التي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، على أن يعود للمشاركة أمام سيراميكا كليوباترا وهم ما لم يحدث، ليغادر المعسكر على الفور، ولم يذهب مع الفريق لاستاد السويس.

واستدعى الجهاز الفني للزمالك، محمد عواد حارس مرمى الفريق الثالث من أجل أن يكون الحارس البديل في التشكيل الذي سيخوض اللقاء الهام للنادي الأبيض.

غضب محمود علاء

وفي نفس الإطار، غضب محمود علاء، مدافع الفريق، بسبب استبعاده من التشكيل الأساسي للمباراة، حيث ذهب في الجهة المقابلة للدكة ولم يتواجد مع بقية زملائه.

الزمالك يسعى للفوز على سيراميكا كليوباترا

ويسعى الزمالك للفوز على فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستقام بعد قليل على استاد السويس، في الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري المصري؛ من أجل الحفاظ على فارق النقاط مع النادي الأهلي، الذي يواجه المصري البورسعيدي في التوقيت نفسه.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 73 بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني قبل انتهاء المسابقة بثلاثة جولات، مما يجعل الفوز في مباراة اليوم مهمًا للاقتراب خطوة جديدة من حصد لقب الدوري الغائب منذ عام 2015.

ويتبقى لفريق الزمالك، مباراتان بجانب لقاء سيراميكا كليوباترا، حيث يواجه الإنتاج الحربي يوم الإثنين المقبل قبل أن يختتم مبارياته أمام البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري.