رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم.. الأحمر يعبر فخ أبناء بورسعيد

10:59 م | الجمعة 20 أغسطس 2021
نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم.. الأحمر يعبر فخ أبناء بورسعيد

مباراة الأهلي والمصري

انتهت مباراة الأهلي والمصري، التي جمعتهما اليوم الجمعة، بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، التي أقيمت على استاد الإسكندرية.

سجل رباعية الأهلي صلاح محسن وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمود كهربا، وسجل هدفي المصري عمر كمال عبد الواحد، وأحمد رفعت من ركلة جزاء.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 72 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 49 نقطة في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري، وما زال الفريق الأحمر يتمسك بالأمل في تعثر الزمالك خلال الجولتين المقبلتين على أمل أن تبتسم له الساحرة المستديرة في النهاية.

إثارة في الشوط الأول بين الأهلي والمصري بـ5 أهداف

جاء الشوط الأول مُثيرًا بين الفريقين وتبادلا السيطرة على مجريات الأمور، وكان الأهلي الأكثر خطورة على مرمى عصام ثروت خاصة عن طريق طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وصلاح محسن.

مباراة الأهلي والمصري

وتقدم المارد الأحمر خلال هذا الشوط بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على الفريق البورسعيدي، حيث سجل للأهلي صلاح محسن وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات، بينما سجل هدفي المصري عمر كمال عبد الواحد وأحمد رفعت من ركلة جزاء.

الشوط الثاني من مباراة الأهلي والمصري بالدوري

بدأ الشوط الثاني قويا بين الفريقين كبداية الشوط الأول، ودفع موسيماني بأليو ديانج على حساب حمدي فتحي، في المقابل رد علي ماهر بتغييرين دفعة واحدة بنزول إيزي إيميكا بدلا من حجاج عويس، ونزول حسن علي بدلًا من أحمد جمعة.

مباراة الأهلي والمصري

وانطلق محمد مجدي «قفشة» وسدد ضعيفة على مرمى عصام ثروت، فيما واصل المصري محاولاته من الجهة اليسري عن طريق أحمد شديد قناوي، الذي أرسل عرضية أنقذها دفاع الأهلي.

في الدقيقة 54 عاد محمد مجدي «قفشة» وسدد كرة قوية مرت بعيدة عن مرمى المصري، ورد لاعبو المصري بهجمة مرتدة سريعة، حيث وصلت الكرة لجريندو، ليتدخل مدافع الأهلي وينقذ الكرة قبل وصول «جريندو» لمرمى الشناوي.

واصل المصري ضغطه وأرسل محمد شديد قناوي عرضية رائعة فشل كريم العراقي في استغلالها ومرت بعيدة عن المرمى، وفي محاولة لتنشيط الهجوم دفع علي ماهر بمحمد عنتر بدلا من جريندو.

في الدقيقة 62 دفع موسمياني بتغييرين دفعة واحدة بنزول محمد هاني ومروان محسن وخروج طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق، ووصلت كرة خطيرة لصلاح محسن سددها برعونة بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 67 انطلق حسين الشحات من الجهة اليمنى وسقط بعد احتكاك مع لاعب المصري، ونشط لاعبي المصري وتحديدًا من الجهة اليسرىمرت دون خطورة، ورد لاعبو الأهلي بهجمة مرتدة وصلت لـ«قفشة» الذي مررها للشحات واستعرض الأخير في تسديدها لتصل سهلة لحارس المصري.

تمريرات كثيرة بين لاعبي المصري في ملعب الأهلي لمحاولة إدراك التعادل، ودفع علي ماهر بالصاعد زياد فرج بدلا من أحمد شديد قناوي، ورد موسيماني بتغيير جديد بنزول محمود كهربا بدلا من صلاح محسن.

الدقيقة 74 هيأ محمد مجدي «قفشة» الكرة على حدود منطقة الجزاء للقادم من الخلف أليو ديانج وسدد الأخير في السماء.

في الدقيقة 80 أضاف محمود عبدالمنعم كهربا، الهدف الرابع للأهلي، حيث جاء الهدف من تمريرة سحرية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء، ليودعها كهربا في شباك عصام ثروت حارس المصري.

وفي الدقيقة 84 ومن هجمة منظمة للأهلي، انطلق «قفشة» ومرر لكهربا في الجهة اليمنى وأرسل عرضية لمحمد هاني، سددها الأخير ارتطمت بالقائم الأيسر لعصام ثروت.

ودفع موسيماني بتغيير خامس بنزول والتر بوليا بدلا من محمد مجدي «قفشة»، لزيادة القوة الهجومية للمارد الأحمر، وحاول لاعبي المصري لتقليل الفارق، وسدد عمر كمال كرة دون أي خطورة.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد