أول تعليق من الحضري بعد حادث زوجته: تعاني من كدمات

11:30 م | الجمعة 20 أغسطس 2021
أول تعليق من الحضري بعد حادث زوجته: تعاني من كدمات

عصام الحضري وزوجته صابرين

كشف عصام الحضري، الحارس التاريخي للمنتخب الوطني، تفاصيل تعرض زوجته صابرين لحادث سير بسيارتها، خلال الساعات الماضية، حيث اصطدمت سيارة أحد المارة بسيارة زوجة الحضري، وتسبب الاصطدام في تحطم جزء منها، وإصابات طفيفة لزوجة عصام الحضري، التي ما زالت تعاني من الصدمة نتيجة الحادث.

تفاصيل حادث زوجة عصام الحضري

وقال الحضري في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت» إن الشخص الذي تسبب في الحادث تقدم باعتذاره وتم حل الموضوع بشكل ودي، مضيفًا: «زوجتي بخير في الوقت الحالي والحمد لله، وتعرضت لبعض الكدمات، وتعاني من صدمة نتيجة الحادث، ولكنها بخير وستتجاوز تلك الأزمة سريعا بإذن الله».

كان الحضري قد نشر صورة للسيارة التي تعرضت فيها زوجته للحادث، وأرفق معه تعليقا «الحمد لله»، وسط تفاعل من الجماهير التي تمنت السلامة لزوجته بعد الحادث.

الحضري يحصل على كارنيه الاتحاد الآسيوي

وعلى جانب آخر، وجه الحضري الشكر للاتحاد الإماراتي لكرة القدم بعد حصوله على رخصة التدريب B من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وكتب الحضري في حسابه على «إنستجرام»: «بكل فخر واعتزاز وبعد حصولي على رخصة التدريب B أتشرف بحصولي على كارنيه الاتحادين الآسيوي والإماراتي لكرة القدم».

وأضاف الحضري: «هذه هي البداية فقط وسيظل شعاري دائما هو السعي نحو الطموح ليصبح واقعا».

الجدير بالذكر أن رخصة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تسمح لحاملها بالتدريب في قارة أوروبا وأفريقيا وأسيا، عكس الرخصة الصادرة من الاتحاد الأفريقي والتي تسمح لحاملها بالتدريب داخل القارة السمراء فقط.

كان الحضري قد انضم للجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا رفقة ضياء السيد ونجح في رفع مستوى الحارس عامر عامر خلال الفترة التي تولى فيها قيادة الفريق، ونال إشادة كبيرة على الرغم من رحيل الجهاز الفني.