رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في حالة واحدة.. اتحاد الكرة يسلم الزمالك درع الدوري الجمعة المقبلة

01:15 م | السبت 21 أغسطس 2021
في حالة واحدة.. اتحاد الكرة يسلم الزمالك درع الدوري الجمعة المقبلة

الزمالك مع لقب الدوري موسم 2014-2015

استقر مسؤولو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، على تسليم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، درع بطولة الدوري الممتاز، في مباراة الفريق الأبيض ونظيره البنك الأهلي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أنه في حالة فوز الزمالك على الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل ووصوله للنقطة 79، سيحسم الدوري بشكل رسمي، مؤكدا أن اللجنة المؤقتة استقرت على تسليم الأبيض درع الدوري وتتويجه يوم الجمعة المقبل.

وأشار إلى أنه في حالة خسارة الأبيض أو تعادله أمام الإنتاج الحربي، مع فوز الأهلي على الجونة سيتم الانتظار للجولة الأخيرة.

اللجنة المؤقتة ترفض تسليم درع الدوري في احتفالية خاصة

أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة

وأضاف المصدر، أن اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، ستعلن عن قرارها الرسمي في هذا الملف خلال الأسبوع الحالي، خاصة أن هناك حالة من التحفظ الشديد على فكرة تأجيل تسليم الدرع للزمالك في الملعب، وتنظيم احتفالية بأحد الفنادق لإعلان تتويج الأبيض باللقب.

وتابع المصدر: "أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة يرى أنه من الأفضل تسليم درع الدوري للزمالك يوم الجمعة المقبل، عقب انتهاء مباراة البنك الأهلي".

الزمالك يفوز على سيراميكا بثنائية ويعزز صدارته لجدول الدوري

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

وعزز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، صدارته لجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021 بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا 2-1، خلال المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على ستاد السويس الجديد، وسجل ثنائية الأبيض المغربي أشرف بن شرقي، وأحمد سيد "زيزو" من ضربة الجزاء، ورفع المارد الأبيض رصيده إلى النقطة 76، بفارق 4 نقاط عن الأهلي وصيف الدوري برصيد 72 نقطة.