رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام البدري يستقر على ضم محمد أبو جبل لمعسكر منتخب مصر

05:31 م | السبت 21 أغسطس 2021
حسام البدري يستقر على ضم محمد أبو جبل لمعسكر منتخب مصر

محمد أبو جبل

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، على ضم محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق الزمالك، لمعسكر الفراعنة، المقرر له يوم 28 من الشهر الجاري، استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون، في الجولتين الأولي والثانية، من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

أبو جبل ينضم لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون

وعلم «الوطن سبورت»، أن جهاز المنتخب استقر على انضمام محمد أبو جبل، لمعسكر الفراعنة المقبل، بعد عودته للمشاركة أساسيًا مع الفريق الأبيض من جديد، فضلاً عن تألقه في مباراتي وادي دجلة، وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري.

محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

أيمن طاهر يطالب بانضمام محمد أبو جبل بدلا من جنش في المنتخب

وطلب أيمن طاهر، مدرب حراس المنتخب الوطني، من حسام البدري، ظهور محمد أبو جبل، ضمن كتيبة الفراعنة، في المعسكر المُقبل، بدلاً من زميله بالزمالك محمود «جنش»، الذي ابتعد عن المشاركة الأساسية للفريقه، فضلاً عن إعلان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للقلعة البيضاء خروج اللاعب من حساباته الفنية بسبب واقعة، رفضه الجلوس احتياطيًا.

تدريب حرس المنتخب الوطني الأول 

4 حراس في معسكر المنتخب استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون

وقرر الجهاز الفني للفراعنة الكبار ضم 4 حراس مرمى، في المعسكر الإعداد لمواجهتي أنجولا والجابون، على أن يسافر ثلاث حراس فقط، مع المنتخب في مواجهته الثانية خارج الديار أمام الجابون.

الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لقياد حسام البدري 

ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفني للمنتخب، قائمة الفراعنة، من اللاعبين المحليين، عقب انتهاء مباريات الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62.