رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المندوه يحقق أمنية «قرقور» طالب الثانوية.. نفسه يحتفل مع الزمالك بالدوري

05:41 م | السبت 21 أغسطس 2021
المندوه يحقق أمنية «قرقور» طالب الثانوية.. نفسه يحتفل مع الزمالك بالدوري

حسام المندوه

وجه حسام المندوه عضو اللجنة المعينة لإدارة الزمالك الدعوة لأحمد طارق قرقور الحاصل على المركز الثالث مكرر في الثانوية العامة، لحضور مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي في الدوري المصري، لتحقيق أمنيته بمشاهدة الفريق الأبيض على أرض الملعب، وهو يحتفل بالدرع.

ويلتقي الزمالك بمنافسه الإنتاج الحربي في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز، التي يحتاج فيها الأبيض للفوز لحسم لقب الدوري بشكل رسمي.

قرقور مشجع للزمالك

وأعلن أحمد طارق قرقور طالب الثانوية العامة، انتماءه للزمالك وذلك فور ظهور نتيجة الثانوية العامة التي حصل خلالها على المركز الثالث مكرر، مؤكدا أن انشغاله بالثانوية لم يمنعه من متابعة مباريات فريقه المفضل.

 

وتمنى أحمد قرقور من حصد فريقه لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي قبل أيام قليلة، الذي اقترب منه الفريق بعد الفوز أمس الجمعة على سيراميكا كليوباترا والحفاظ على فارق النقاط مع منافسه الأهلي لـ4 نقاط قبل جولتين من نهاية المسابقة.

وقال أحمد طارق: «أتمنى أن تكتمل فرحتي بحصول فريقي الزمالك على لقب الدوري في الموسم الحالي في ظل المنافسة الشرسة التي يواجهها الفريق على حصد اللقب المحلي مع منافسه الأهلي».

المندوه يدعو قرقور للاحتفال بالدوري

وحرص حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، على دعوة أحمد طارق قرقور لحضور مران الفريق غدا الأحد والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين قبل الدخول في معسكر مغلق لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

ومنح عضو مجلس النواب، طالب الثانوية العامة دعوة حضور مباراة الإنتاج الحربي الثلاثاء المقبل التي قد تشهد تتويج الفريق بلقب الدوري حال تحقيق الفوز، دون النظر لنتائج منافسه الأهلي.

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي