رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: «عبد المنصف ثاني أفضل حارس في مصر»

11:55 م | السبت 21 أغسطس 2021
ميدو: «عبد المنصف ثاني أفضل حارس في مصر»

محمد عبد المنصف

أشاد أحمد حسام ميدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك، بالأداء الذي يقدمه محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، خلال منافسات الدوري المصري في هذا الموسم مع فريقه رغم المعاناة من أجل عدم الهبوط إلى القسم الثاني.

وأكد ميدو، خلال تقديمه لبرنامج «أوضة اللبس»، أن عبد المنصف يستحق التحية بعد الأداء الذي يقدمه مع فريق وادي دجلة خلال الفترة الماضية، وآخرها المباراة التي لعبها الفريق أمام الإسماعيلي التي انتهت بفوز دجلة بهدفين دون رد.

وقال نجم الزمالك السابق عن أداء عبد المنصف في مباراة الإسماعيلي: «كان بيلاعب الإسماعيلي لوحده، محمد عبد المنصف هو ثاني أفضل حارس مرمى في مصر حاليًا، بعد محمد الشناوي، حارس الأهلي، ويستحق التواجد بمنتخب مصر في الفترة المقبلة».

إشادات بمستوى محمد عبد المنصف

ويقدم محمد عبد المنصف أداءً مذهلًا مع فريقه وادي دجلة، ونجح في التصدي للعديد من الكرات سواء أمام الأهلي أو الإسماعيلي أو حتى مباراة الزمالك التي خسرها الفريق بصعوبة بالغة بهدف دون رد، وذلك رغم معاناة وادي دجلة.

ويعاني وادي دجلة في جدول الدوري، حيث يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب، برصيد 28  نقطة، بفارق 5 نقاط عن البنك الأهلي آخر المصارعين على النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الثاني.

ويسعى أوسة لقيادة دجلة للفوز على فريق سيراميكا كليوباترا، يوم الإثنين المقبل ضمن مباريات الأسبوع 33 من عمر مسابقة الدوري المصري هذا الموسم، ثم الانتصار على الإنتاج الحربي، وذلك على أمل خسارة البنك الأهلي للقاء وتعادله في الآخر أمام فريقي الاتحاد السكندري في الجولة القادمة ثم لقاء الزمالك في ختام مباريات الدوري المصري هذا الموسم.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد