رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: عبدالله السعيد خارج حسابات الزمالك و«عنده 4 لاعبين في نفس مركزه»

10:27 ص | الأحد 22 أغسطس 2021
ميدو: عبدالله السعيد خارج حسابات الزمالك و«عنده 4 لاعبين في نفس مركزه»

عبدالله السعيد خارج حسابات الزمالك

كشف أحمد حسام ميدو، عن عدم تفكير الزمالك فى التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل الأنباء الأخيرة التي تتردد حول نية مسؤولي الزمالك في تقديم عرض لضم عبدالله السعيد، للقلعة البيضاء.

وأضاف «ميدو» خلال برنامجه الإذاعي «أحلى صباح»، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: «لا يوجد تفكير سواء من عبدالله السعيد أو بيراميدز أو حتى الزمالك في التعاقد مع اللاعب، لأن الفريق يملك لاعبين مميزين في هذا المركز وهم مصطفى فتحي وشيكابالا وأوباما وبن شرقي الذي يجيد اللعب في هذا المركز».

وأكمل لاعب الزمالك السابق: «عبدالله السعيد لاعب كبير وصاحب مهارات عالية وبيراميدز لا يريد الاستغناء عن قائده، والزمالك لا يريده أيضا وليس في حاجة له».

وكانت ترددت أنباء خلال الأيام الماضية، حول وضع نادي الزمالك، عبدالله السعيد، على راداره، ليكون إحدى صفقات الميركاتو الصيفي.

عمر كمال عبدالواحد أول صفقات الزمالك للموسم الجديد

وأصبح عمر كمال عبدالواحد لاعب المصري البورسعيدي، أول صفقات القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي، حيث أعلن اللاعب خلال الساعات الماضية، انتقاله رسميا إلى نادي الزمالك، في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

عمر كمال عبدالواحد يعلن انتقاله إلى الزمالك في صفقة مجانية

الزمالك على بعد خطوة من حسم لقب الدوري المصري

واقترب الزمالك من حسم لقب الدوري الممتاز للموسم الرياضي 2020 - 2021، حيث ينتظر الفوز في مباراة في آخر جولتين من أجل تنصيبه رسميا بطلا للدوري.

وتتبقى للزمالك مباراتان أمام كلٍ من الإنتاج الحربي المقرر لها الثلاثاء المقبل، وأمام البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل.