رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار نادي الزمالك: قرار مفاجئ من كارتيرون بشأن عواد.. وتقرير سرى لجنش

11:09 ص | الإثنين 23 أغسطس 2021
أخبار نادي الزمالك: قرار مفاجئ من كارتيرون بشأن عواد.. وتقرير سرى لجنش

محمد عواد

أخبار نادي الزمالك، خدمة إخبارية يقدما موقع "الوطن سبورت" بشكل يومى لمتابعيه من جماهير الزمالك، وذلك لكشف ما يحدث داخل أسوار القلعة البيضاء، قبل مواجهة الإنتاج الحربي، غدا الثلاثاء، فى بطولة الدوري، وأبرز أخبار النادي الأبيض أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق أبلغ لجنة الكرة برئاسة حسين لبيب بموقفه بشأن محمد عواد حارس مرمى الفريق، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن أنباء كثيرة ترددت عن اقتراب عواد من الرحيل بداية من الموسم الجديد.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن كارتيرون تراجع عن موقفه بشأن محمد عواد، خاصة أنه قد رحب برحيله من قبل، إلا أنه أكد للإدارة تسمكه بوجود الحارس مع الفريق في الموسم الجديد، خاصة أنه يعلم قدراته جيدا، وبالتالي لا نية لدية للإطاحة بالحارس خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن محمد عواد كان بعيدا عن حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق طوال الفترة الماضية، ولكن بعد الأزمة التي افتعلها محمود عبد الرحيم جنش قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في بطولة الدوري، عاد محمد عواد إلى حسابات الجهاز الفني من جديد، وتم ضمه إلى قائمة مباراة سيراميكا، بجانب تواجده في قائمة مباراة الغد أمام الإنتاج الحربي.

تفاصيل عقد محمد عواد مع الزمالك

ويمتد تعاقد محمد عواد، مع الزمالك لخمس سنوات حتى موسم 2024، وذلك بقيمة 78.913.411 مليون جنيه مصري، ووفقا للعقد يتقاضى اللاعب خلال الموسم الأول 10 ملايين و526 ألف جنيه، وفي الموسم الثاني 15 مليونا و438 ألف جنيه، والموسم الثالث 16 مليونا و774 ألف جنيه، والموسم الرابع والخامس 18 مليون جنيه.

أخبار نادى الزمالك.. تقرير سري يطيح بجنش خارج القلعة البيضاء

ورحب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، برحيل محمود جنش حارس مرمى الفريق عن الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية، نظرا لأن الفريق يضم حارسين أخرين وهما محمد أبو جبل، ومحمد عواد، مع اقتراب عودة محمد صبحي الحارس الشاب المعار للاتحاد السكندري.

وكشف مصدر داخل الفريق، أن الجهاز الفني تقدم بتقرير إلى اللجنة المؤقتة التي تدير النادي بشأن محمود جنش، وتم التأكيد فيه على أنه حارس غير ملتزم ولم يحترم قرارات الجهاز الفني قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، وبالتالي تم استبعاده ودخول محمد عواد بدلا منه.

محمود عبد الرحيم جنش

وأشار المصدر إلى أن الجهاز، أكد عدم وجود أزمة في رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية، وعودة محمد صبحي الحارس الشاب المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري.

أخبار نادي الزمالك.. 20 لاعبا في قائمة الأبيض لمباراة الإنتاج الحربي

واختار الجهاز الفني للفريق 20 لاعبا في القائمة التي ستخوض مباراة الإنتاج الحربي، المقرر لها التاسعة مساء غدا الثلاثاء، في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي.

فريق الزمالك

وجاءت القائمة على النحو التالى:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز- إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – إسلام جابر – أيمن حفني – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – مروان حمدي.