رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنس أسامة وإيهاب أمين يقودان قائمة منتخب السلة في بطولة الأفروباسكت

03:16 م | الإثنين 23 أغسطس 2021
أنس أسامة وإيهاب أمين يقودان قائمة منتخب السلة في بطولة الأفروباسكت

منتخب كصر لكرة السلة جاهز للمشاركة في بطولة الأفروباسكت

أعلن أحمد مرعي المدير الفني لمنتخب مصر لكرة السلة، عن القائمة النهائية التي تضم 12 لاعبا، استعدادا للمشاركة في بطولة الأفرو باسكت 2021، والتي تستضيفها رواندا، خلال الفترة بين 24 أغسطس، وتستمر حتى 5 سبتمبر المقبل، بمشاركة 16 منتخبا، حيث يقع المنتخب المصري في المجموعة الثانية، رفقة منتخبات أفريقيا الوسطى، وتونس وغينيا.

ويقود أنس أسامة عملاق الزمالك، وإيهاب أمين لاعب الأهلي، قائمة منتخب مصر لكرة السلة في الأفرو باسكت.

قائمة منتخب مصر لكرة السلة في بطولة الأفروباسكت

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة السلة كل من:

إيهاب أمين، وعمر طارق، وعمرو الجندي، من النادي الأهلي، وأنس أسامة، مصطفى المكاوي «كيجو»، عمر هشام، من نادي الزمالك، وأحمد عادل «دولا»، وأحمد خلف «بيبو»، ويوسف شوشة، وعلي أحمد من نادي الاتحاد السكندري، ويوسف شحاتة من نادي سبورتنج، وعمر عزب من نادي سموحة.

ويقود الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة السلة، أحمد مرعي المدير الفني، ويعاونه كل من، وسام جابر مدرب، محمد سليم مساعد مدرب، وائل لطفي مدير منتخبات، معتز مغازي مخطط أحمال، أحمد يحيى طبيب الفريق، ماجد عباس تحليل وإحصاء.

مشوار منتخب مصر لكرة السلة في الأفروباسكت

ويبدأ منتخب مصر لكرة السلة مشواره في بطولة الأفروباسكت، بمواجهة أفريقيا الوسطى غدا الثلاثاء، في الواحدة والنصف ظهرا، ويسبقها في المجموعة نفسها لقاء تونس ضد غينيا في العاشرة والنصف صباحا.

وستكون ثاني مباريات منتخب مصر لكرة السلة، ضد تونس، يوم الخميس المقبل، وتنطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وهو نفس التوقيت المحلي في رواندا.

ويختتم منتخب السلة، مباريات دور المجموعات بلقاء غينيا، يوم السبت المقبل، حيث تقام المباراة في الثانية عشرة ظهرا.