رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل سلبي بين الإسماعيلي وطلائع الجيش في شوط تألق الحراس

07:58 م | الإثنين 23 أغسطس 2021
تعادل سلبي بين الإسماعيلي وطلائع الجيش في شوط تألق الحراس

فريق الإسماعيلي

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش، المقامة حالياً على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد شوط متكافئ بين الفريقين، وسط تألق الحارسين محمد بسام ومحمد صبحي.

وأجرى إيهاب جلال عدة تغييرات على تشكيل الإسماعيلي عن مباراته الماضية، حيث دفع بمحمد حسن ومحمد عادل وحسين السيد ومروان الصحراوي بصفة أساسية، بالإضافة للحارس المخضرم محمد صبحي على حساب محمد مجدي بعد خطأه الفادح في مواجهة وادي دجلة.

وبدأ اللقاء بحذر بين الفريقين، حيث اعتمد كلاهما على الكرات العرضية، لكن جاءت دون خطورة تذكر في ظل يقظة المدافعين.

جاء التهديد الأول لصالح الإسماعيلي عن طريق لاعب خط الوسط محمد حسن، في الدقيقة 21 من زمن اللقاء، بعدما سدد كرة قوية أرضية مرت بجوار القائم.

ورد طلائع الجيش سريعاً، عن طريق ناصر منسي، الذي استلم تمريرة بالرأس من عمرو جمال خلف دفاع الدراويش، لينطلق ويسدد كرة صاروخية مرت فوق العارضة بسنتيمترات.

وأهدر عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش أخطر فرص الضيوف في الدقيقة 24، بعد تمريرة سحرية من ناصر منسي، جعلته منفردأ بالحارس محمد صبحي، ليحاول مراوغته ثم سدد الكرة لكن حارس مرمى الدراويش تصدى لها ببراعة.

في الدقيقة 34، أرسل أحمد سمير جناح الطلائع كرة عرضية خطيرة، مرت من أمام عمرو جمال، وحاول ناصر منسي اللحاق بها لكنه فشل في السيطرة عليها ليبعدها دفاع الدراويش.

وتوقف اللعب في الدقيقة 37، بسبب سقوط خالد سطوحي لاعب الطلائع، بعد عرضية قوية من حسين السيد ظهير الإسماعيلي، اصطدمت بوجهه ليتوقف اللعب لعلاجه.

محمد بسام يتألق ويحرم شكري نجيب من هدفين

وهدد المهاجم شكري نجيب مرمى الطلائع، في الدقيقة 39، حيث أطلق تسديدة أرضية قوية أبعدها الحارس محمد بسام.

                   محمد بسام حارس الطلائع

وجاءت أخطر فرص الدراويش في الدقيقة 43، بعد هجمة مرتدة بدأها محمد حسن، ليمررها إلى شكري نجيب، ليمررها إلى فخر الدين بن يوسف، ليعيدها التونسي له مرة ـخرى أمام المرمى، لكن الحارس محمد بسام تصدى للكرة وحافظ على نظافة شباكه.

وتوقف اللعب في الوقت بدل الضائع بعد كرة مشتركة بين فخر الدين بن يوسف ومهند لاشين، حيث سقط الثنائي وتدخل الجهاز الطبي في كل فريق لعلاجهما.