رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الأهلي يجتمع مع لجنة احتفالية النجمة العاشرة وتكريم الأبطال «صور»

09:01 م | الإثنين 23 أغسطس 2021
رئيس الأهلي يجتمع مع لجنة احتفالية النجمة العاشرة وتكريم الأبطال «صور»

من اجتماع اليوم

ينوي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إقامة احتفالية كبيرة بمناسبة تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا العاشرة في تاريخ النادي، حيث عقد الخطيب، رئيس النادي، اجتماعًا مع اللجنة المشكلة لاحتفالية النجمة العاشرة وتكريم الأبطال.

شهد اجتماع اليوم حضور الفنان هشام جمال بعد دعوة من مجلس إداراة الأهلي، واستعرض رئيس النادي مع اللجنة التصورات المقترحة للاحتفالية والأبطال المكرمين، سواء من الفريق الأول لكرة القدم أو بقية الألعاب، وإمكانية تكريم الجميع في احتفالية واحدة.

الخطيب من اجتماع اليوم 

وأشار البيان الصادر من النادي الأهلي، إلى أن تكريم الجميع في احتفالية واحدة، يتعارض مع وجود بعض الفرق الرياضية خارج البلاد، مثل فريق اليد الذي يشارك في البطولة الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس بالمغرب.

واتفق الخطيب خلال الاحتماع مع اللجنة على تحديد أكثر من موعد يناسب ظروف المكرمين، حتى تخرج الاحتفالية بالشكل الذي يليق بما حققوه على الصعيدين المحلي والقاري.

الأهلي يواجه الجونة في الجولة الـ33 من بطولة الدوري 

ويحل الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الجونة، في الجولة الـ33 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، التي سوف تقام على ملعب خالد بشارة، بمدينة الجونة.

ويدخل الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المباراة، واضعًا عينه صوب الثلاث نقاط، على أمل أن يتعثر منافسه الزمالك في مباراته التي ستقام في نفس التوقيت أمام الإنتاج الحربي.

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي والجونة في التاسعة مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ33. 

يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد بـ72 نقطة من 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في مباراتين، في المقابل يتصدر الفارس الأبيض جدول الترتيب، برصيد 76 نقطة، حيث يحتاج للفوز على الإنتاج الحربي في مباراة غد الثلاثاء، حتى يحسم التتويج بلقب الدوري بشكل رسمي.