رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاركو يعلن ضم سوكاري في ثالث صفقاته الصيفية

10:59 م | الإثنين 23 أغسطس 2021
فاركو يعلن ضم سوكاري في ثالث صفقاته الصيفية

كينجسلي سوكاري لاعب فاركو الجديد

أعلن نادي فاركو التعاقد مع النيجيري كينجسلي سوكاري، قادمًا من صفوف نادي الصفاقسي التونسي، كثالث الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية للفريق الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز.

وحصلت إدارة نادي فاركو على توقيع اللاعب في الساعات الماضية بعد اجتيازه الفحص الطبي على أن ينضم اللاعب لتدريبات الفريق الجماعية مع زملائه استعدادا للنسخة الجديدة من الدوري المصري الممتاز.

                     كينجسلي سوكاي يوقع لنادي فاركو

وتأتي صفقة كينجسلي سوكاري كثالث الوجوه الجديدة داخل نادي فاركو بعد التعاقد مع النجم الجزائري رزقى حمرون قادما من شبيبة القبائل، ومحمد فؤاد قادما من الباطن السعودي.

فاركو يتعاقد مع لاعب الباطن السعودي

وكان نادي فاركو، قد كشف عن تعاقده مع محمد فؤاد جناح فريق الباطن السعودي السابق، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل من الدوري المصري بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة في صفقة انتقال حر.

ويجيد محمد فؤاد في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، واحترف في السعودية، عبر أندية العين والباطن قبل أن يعود للدوري المصري عبر بوابة فاركو، استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

وبدأ فؤاد مشواره مع الكرة نادي بلدية المحلة في الدوري المصري للدرجة الثانية، قبل أن يحترف في أندية عمان ثم اللعب بدوري الدرجة الثانية السعودي، للعب في أندية الباطن والنهضة وضمك والعين الذي نجح في قيادته للتأهل نحو دوري المحترفين السعودي، قبل أن ينتقل هذا الموسم لنادي فاركو.

ويتولى مجدي عبد العاطي الجهاز الفني تدريب نادي فاركو، ويتواجد معه عاطف حنفى مديرًا للكرة، محمد ثابت صاروخ مدربًا عامًا، عمرو فيهم مدربًا عامًا، أحمد خطاب مدربًا مساعدًا، أحمد حيدر مخططًا للأحمال، عصام محمود مدربًا لحراس المرمى.