رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاتريك ثان لإيبوكا.. إنبي يكتسح المصري بثلاثية في الدوري

11:02 م | الإثنين 23 أغسطس 2021
هاتريك ثان لإيبوكا.. إنبي يكتسح المصري بثلاثية في الدوري

المصري وإنبي

اكتسح فريق إنبي، مضيفه المصري البورسعيدي، بالفوز بثلاثة أهداف دون رد، في إطار المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

إنبي نجح في فك سيطرة المصري على اللقاء، وحقق فوزًا غاليًا على صاحب الأرض في لقاء كان بمثابة تحصيل حاصل بين الفريقين بعد ضمان الفريق البترولي تواجده في مراكز المقدمة، ومشاركة المصري البورسعيدي في الكونفدرالية الموسم المقبل.

استطاع إنبي التسجيل بعد 38 دقيقة من زمن المباراة، عر النيجيري جون إيبوكا، بعدما استغل خطأً كارثيًا من عمرو موسى، مدافع المصري البورسعيدي التي مرت الكرة منه لتصل لإيبوكا ويضعها في المرمى متقدمًا للفريق البترولي، لينهي الشوط الأول بتقدم إنبي بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، سيطر إنبي على اللقاء، ونجح مصطفى شلبي في الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 71 من زمن المبارة، بعد إعاقته من قبل فريد شوقي ليتصدى لها إيبوكا، ليسجل ثاني أهداف الفريق، وثاني أهداف المهاجم النيجيري في المباراة.

استمر الضغط البترولي، ونجح الفريق البترولي في تسجيل الهدف الثالث، بعد انطلاقة مصطفى شكشك، الذي انطلق من الجبهة اليمنى، ليمررها لإيبوكا المنفرد ويسجل الهدف الثالث لإنبي وهاتريك للمهاجم النيجيري.

ونجح إيبوكا في تقديم مستوى رائع وتسجيل هاتريك خلال أحداث المباراة، ليكون الثاني له، بعد تسجيل هاتريك في مباراة إنبي أمام البنك الأهلي، التي انتهت بفوز فريقه 3-1.

وسجل أحمد رفعت هدف حفظ ماء الوجه، في المباراة، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع من ضربة حرة مباشرة، وضعها على يسار عبد العزيز البلعوطي حارس إنبي.

ترتيب الدوري المصري

ارتفع رصيد إنبي للنقطة 46 محتلًا المركز السادس متخطيًا الاتحاد السكندري، في حين احتفظ المصري بالمركز الخامس برصيد 49 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن بيراميدز صاحب المركز الرابع.