رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ميدو» يكشف عن أهم صفقة في الأهلي.. وخطوة اتحاد الكرة مع ليفربول

09:18 ص | الثلاثاء 24 أغسطس 2021
«ميدو» يكشف عن أهم صفقة في الأهلي.. وخطوة اتحاد الكرة مع ليفربول

أحمد حسام ميدو

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، اليوم الثلاثاء، أن النادي الأهلي لا يملك بديلا لعمرو السولية، موضحا أنه لاعب مختلف في وسط الملعب، بسبب تشابه طريقة لعب أليو ديانج وحمدي فتحي، قائلا: «لا يوجد بديل للسولية في الأهلي وتجديد عقده أهم صفقة للقلعة الحمراء»، مضيفا في برنامجه الإذاعي «أحلى صباح»، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: «التجديد لعمرو السولية سيكون أهم صفقة للأهلي في الموسم المقبل، وأصبح على أعتاب التوقيع بشكل رسمي بعد اقتراب وجهات النظر مع مسؤولي القلعة الحمراء».

وتابع: «عمرو السولية هو اللاعب الوحيد الذي لا يوجد له بديل في الأهلي، وتجديد تعاقده أهم من تجديد عقد أي لاعب آخر في الفريق».

ميدو: اليوم هو الحسم في الدوري المصري

ولفت «ميدو» إلى أن الزمالك سيكون على موعد مع مباراة الحسم أمام الإنتاج الحربي بالدوري الممتاز، معتبرا أن «اليوم هو الحسم بشكل كبير في الدورى المصري، وإذا فاز الزمالك بغض النظر عن نتائج الآخرين سيتوج الأبيض بالدوري للمرة الـ13 في تاريخه».

ونوه لاعب الزمالك السابق، إلى أن «هناك مباريات نارية اليوم سواء في القمة والمنافسة على اللقب أو في الهبوط بين فريقي وادي دجلة والبنك الأهلي».

ميدو: اتحاد الكرة سيخاطب ليفربول لمشاركة محمد صلاح أمام الجابون

من ناحية أخرى، أكد «ميدو» أنه يجب على اتحاد الكرة مخاطبة نادى ليفربول من أجل مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الوطني أمام الجابون، مشيرا إلى أن «الجابون لا تقع في المنطقة الحمراء الخاصة بالكورونا، ولذلك يجب على الجبلاية أن تبدأ مخاطبة أندية ليفربول وأرسنال من أجل مشاركة محمد صلاح ومحمد النني في هذه المباراة يوم 2 سبتمبر، على أن يعودا يوم 6 من الشهر ذاته».

ميدو: أحمد حجازي يغيب عن منتخب مصر ضد أنجولا

وأوضح أحمد حسام ميدو: «أحمد حجازي أيضا لن يكون متواجد في مباراة أنجولا، ويجب أن يبدأ مسؤولو اتحاد الكرة في التحدث مع نادى اتحاد جدة، لكي يستطيع المشاركة أمام الجابون».